الربح من الايردروب 500 مليون من عملة Mini Pepe Ait Airdrop للجميع تجربتي الشخصية هل يمكن تحويلها ؟

 

الربح من الايردروب 500 مليون من عملة Mini Pepe Ait Airdrop للجميع  تجربتي الشخصية هل يمكن تحويلها ؟


الربح من الايردروب 500 مليون من عملة Mini Pepe للجميع  تجربتي الشخصية هل يمكن تحويلها ؟


مرحبا بالجميع بين الفترة و الاخرى تظهر الايردروبات غريبة و عملات توزع بالمجان بكميات كبيرة هذه المرة نجد عملة Mini Pepe كل شخص يسجل و يشترك في بوتات تيليجرام و تويتر يتحصل على 500  مليون من العملة بقيمة 60 دولار تقريبا  كيف نجمع و نسحب هذه العملة هل يمكن ان نحولها الى عملة رقمية معروفة مثل Bnb Usdt Btc عبر المنصة اللامركزية Pancakeswap كل هذا و اكثر في المقالة بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقال ؟


1- طرق الربح من بوت Mini Pepe

2- سحب و تحويل العملة Pancakeswap Mini Pepe

3- الاشتراك في ايردروب Mini Pepe



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1 - طرق الربح من بوت Mini Pepe


هنالك 2 طرق للربح سنتحدث عليها الان


الطريقة 1 ربح 500 مليون من عملة Mini Pepe عبر متابعة بوتات تيليجرام و متابعة حساب تويتر وضع تعليق كذلك هذه طريقة شرحتها في فيديو اعلى المقالة.


الطريقة 2  الربح من رابط الاحالة كل احالة 100 مليون من عملة ميني باباي Mini Pepe

معلومات حول هذه العملة عددها او Total Supply 420,690,000,000,000 ستقسم 50 /100 ما قبل البيع 5/100 ستوزع مجانا في ايردروب كيف نسحب هذه العملات هل يمكن ان نغيرها الى عملات اخرى ؟



2 - سحب و تحويل العملة Pancakeswap Mini Pepe


 بعد الاشتراك في بوت ايردروب عملة Mini Pepe اضافة محفظة العملة في ترست واليت و سحب بدون احالات او شروط شخصيا وصلت العملات بعد نصف ساعة الان هل يمكن نحولها الى عملات رقمية اخرى عبر pancakeswap التجربة لا حسب تجربتي اردت التحويل تم اقتطاع 0.05 $ من عملة BNB و لم تتحول العملات اخبرني هنالك خطأ ستجدون رسالة في اخر فيديو بالنسبة كبيرة عملية تحيل لاخذ جزء من عملة بينانس لحسن الحظ المبلغ صغير لا تجربو ذلك لن نخسر شيء اخذنا 500 مليون من العملة قيمتها الان 60 دولار لكن لا يمكن تحويلها هل تصبح عملة ام هي وهم ؟



3 - الاشتراك في ايردروب Mini Pepe


اضغط هنا للمشاركة في ايردروب Mini Pepe ستصل الى بوت تيليجرام تقوم بالمطلوب المشاركة في صفحات تيليجرام و تويتر اضافة contract عملة mini pepe على ترست واليت و تسحب بالتوفيق للجميع.

لفتح عملة Minipepe انسخ هذا رابط 

https://minipepe.me/#/unlock


ضعه في ترست واليت Trustwallet في خانة المتصفح Navigateur و اضغط على علامة البحث ستاتيك رسالة خطر اذا اردت تجربة احمى حسابك و اشتغل بحساب ثاني لا يوجد فيه عملات رقمية بالخصوص عملات Bep20 شخصيا اخذو من حسابي 0.06 $ من binance smart chain شرحت كل هذا في فيديو 




اضغط هنا للاشتراك في Ait Airdrop

 لا تحاول تبديل العملة و لا شراء احتمال كبير تكون Scam نحن نجرب لم نخسر شيء سننتظر 25 يوم عندما تنطلق العملة نرى ماذا سنفعل على العموم جربنا و سحبنا 50 الف قطعة من العملة قيمتها الان 84 دولار وصلت بعد 5 دقاءق على Binance Defi هل يمكن ان نبدل هذه العملة و نستفيد منها ؟


للتسجيل في بينانس Binance اضغط هنا 



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -