ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى للسحب Coingax Faucetpay

 

ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى للسحب Coingax Faucetpay


ربح بيتكوين مجانا بدون حد ادنى للسحب Coingax Faucetpay


مرحبا بالجميع العديد من المواقع التي يمكنك الربح منها عملات رقمية في هذه المقالة سنقدم موقع جديد لربح عملات رقمية بالتحديد ربح عملة بيتكوين بدون حد ادنى للسحب تصلك ارباحك على الفوري الى الفوست باي اسم الموقع Coingax سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب على Faucetpay


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Coingax

2- اثبات سحب من موقع Coingax

3- التسجيل في موقع Coingax



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Coingax


هنالك طرق عديدة للربح من الموقع اغلبها سهل سنشرحها الان


الطريقة 1 الربح من مشاهدة الاعلانات هنالك أكثر من 10 اعلانات يومية كل اعلان له ربحه و الوقت الذي يجب ان تنتظر فيه مثال اضغط على الاعلان انتظر 45 ثانية اربح 5 ساتوشي ربح ليس بالقليل بالمقارنة مع المواقع الاخرى.


الطريقة 2 الربح من تجاوز الروابط المختصرة تتجاوز الرابط تربح جزء من عملة بيتكوين ارباحها ليست بالكبيرة لكن تحسن من ربحك هنالك 10 روابط مختصرة تقريبا يمكن ان تشتغل عليها كل يوم.


الطريقة 3  الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجده في الصفحة الرئيسية من الموقع انسخ الرابط و روجه على اوسع نطاق لتربح 10 % من قيمة ارباح الاصدقاء بالاضافة الى ذلك  كل احالة ناجحة تربح 5 ساتوشي يمكن ان تحولها الى رصيدك.


الطريقة 4 الربح من المسابقة اليومية Daily Contest كل ما اشتغلت على الموقع اكثر فرصتك للربح اكثر مثال ربحت اليوم 1000 ساتوشي اي 1000 نقطة و اذا كنت في الصدارة ستتحصل على 150 ساتوشي مجانا المرتبة 2 100 ساتوشي المرتبة 3 50 ساتوشي اما بالنسبة المرتبة 4 الى 15 سيربحون 20 ساتوشي مجانا.



2- اثبات سحب من موقع Coingax

 

شخصيا سحبت من الموقع السحب فوري و مباشر بدون حد ادنى للسحب سحبت 110 ساتوشي تقريبا وصلت في حسابي على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


شرحت طريقة السحب في الفيديو ما عليك ان تختار العملة التي تريد سحبها الان موجود فقط بيتكوين بعد ذلك ضع البريد الالكتروني الخاص بك الذي سجلت به في فوست باي و اضغط على زر السحب الارباح ستصلك على الفور بالاثبات.



3- التسجيل في موقع Coingax


اضغط هنا للتسجيل في موقع Coingax بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Register ضع البريد الالكتروني الخاص بك كلمة المرور و اضغط على زر التسجيل اذا طلب منك تفعيل الحساب قم بالتفعيل و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -