ربح عملات رقمية مجانا سويتكوين من موقع Sweat Faucet

 

 ربح عملات رقمية مجانا سويتكوين من موقع Sweat Faucet 


ربح عملات رقمية مجانا سويت واليت من موقع Sweat Faucet


مرحبا بالجميع من منا لا يعرف Sweatcoin و عملتها الرقمية Sweat Economy  الان يمكن ان تربحها مجانا من خلال مشاهدة الاعلانات و اكمال بعض المهام البسيطة سنشرح موقع Sweat Faucet طرق الربح و التسجيل و الحد الادنى للسحب كل هذا و اكثر في المقالة و الفيديو في قناة عالم أمين بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Sweat Faucet

2- السحب من موقع Sweat Faucet

3- التسجيل في موقع Sweat Faucet


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من موقع Sweat Faucet


ككل المواقع المجانية سنتحدث على طرق الربح منه و السحب مختلف هذه المرة بعملة Sweat Economy.


الطريقة 1 الربح من صنبور كل 60 دقيقة يمكن لك ان تفتح كابتشا و تربح 0.2 سويت واليت لك الحق 100 مطالبة الارباح تتحسن عندما تشتغل على الموقع اكثر.


الطريقة 2 الربح من العروض هنالك 3 شركات تقدم لنا عروض العاب تطبيقات نصل للمستوى المحدد نربح نقاط بكميات جيدة جرب لن تخسر شيء لكن الصراحة ليست بالطريقة السهلة للربح.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة الان هنالك 4 روابط عندما تتجاوز واحد منها تربح نقاط و طاقة اكتشف الطريقة تجاوز الروابط و اربح.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة الخاص قم بنسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 30 %  بالنسبة لأرباح الاصدقاء لن تقطع من ارباحهم الموقع يقدم لك هذه الارباح هنالك طرق اخرى للربح يمكن ان تكتشفها.



2- السحب من موقع Sweat Faucet


شخصيا لم اسحب من الموقع بعد لأنه جديد الحد الادنى للسحب هو 100 سويت واليت و هنالك اقتطاعات ب 5 سويت واليت هنالك يوتيوبر اكد لي انه سحب من موقع Sweat Faucet ستجدون التعليق في فيديو بعنوان ازاي تكسب دولارات مجانيه من النت موقع sweat faucet يكسبك عملة sweat من قناة TEKO NET يمكن تسحب عبر تطبيق Sweat Wallet اضغط هنا للتحميل.

 

أو يمكن ان تسحب عبر منصة Bybit اضغط هنا للتسجيل


و كذلك يمكن تسحب عبر كوكوين Kucoin اضغط هنا للتسجيل


من المستحسن ان تسحب عبر منصات تداول لتبيع بطريقة مباشرة اصبح هنالك اقتطاعات عن الارسال و السحب من التطبيق الى المنصات هنالك اقتطاع كذلك.



3- التسجيل في موقع Sweat Faucet


اضغط هنا للتسجيل في موقع Sweat Faucet بعد الوصول قم بإنشاء حساب جديد بريد الكتروني كلمة مرور فعل حسابك بالضغط على رابط تفعيل ستجده في البريد الذي سجلت به في الموقع و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -