ربح بيتكوين من الهاتف بكل سهولة اثبات سحب فوست باي Adsatosh

 

ربح بيتكوين من الهاتف بكل سهولة اثبات سحب فوست باي Adsatosh


ربح بيتكوين من الهاتف بكل سهولة اثبات سحب فوست باي Adsatosh


مرحبا بالجميع هل تريد ان تربح عملة بيتكوين مجانا من الهاتف أو الحاسوب الان يمكنك ذلك من خلال مواقع صادقة تدفع بالبيتكوين بحد ادنى للسحب على فوست باي Faucetpay اسم الموقع الذي سنشرحه في هذه المقالة Adsatosh موقع صادق و يدفع عن تجربة سنشرح طرق الربح اثبات سحب شخصي مع طريقة التسجيل في موقع Adsatosh كل هذا و اكثر في المقالة و فيديو من قناة عالم أمين من خلال هذا الشرح ستتعرف على الموقع كيف تشتغل و تجمع العملات الرقمية مجانا.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Adsatosh

2- اثبات سحب من موقع Adsatosh

3- التسجيل في موقع Adsatosh



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Adsatosh


سنقدم في هذه النقطة طرق الربح من موقع Adsatosh


الطريقة 1 الربح من صنبور بيتكوين من 2 الى 8 ساتوشي كل ربع ساعة ما عليك الا ان تضغط على كلمة Reward اضغط على زر الازرق اكمل الكابتشا و اربح من 2 الى 8 ساتوشي بكل سهولة يمكن ان تشتغل من اي جهاز من الهاتف أو الحاسوب كل ربع ساعة.


الطريقة 2 الربح من الاعلانات اضغط على كلمة Earn More اختر الخانة 1 surf لتجد اعلانات متعددة قد تصل الى 25 ساتوشي للإعلان الواحد فقط اضغط انتظر و اربح البيتكوين هذه الاعلانات تتجدد كل يوم.


الطريقة 3 الربح من اكمال العروض و المهام Offerwall ستجد شركة wannads فيها عروض متنوعة استطلاعات و تحميل تطبيقات تكملها على اكمل وجه تتحصل على نقاط قابلة للتحويل كعملات رقمية.


الطريقة 4 الربح من الاحالة في الصفحة الرئيسية اسفلها ستجد رابط الاحالة الخاص بك بعد ان تضغط على Get referrals لتجد رابط الاحالة الخاص بك انسخه لتربح 10 % من ارباح الاصدقاء في صورة سجلوا من خلالك و اشتغلوا على الموقع.


الطريقة 5  الربح من الجوائز الشهرية من الموقع لكي تدخل في المسابقة عليك ان تجلب احالات و ان كنت في 10 المراتب الاولى ستربح اجزاء من عملة البيتكوين تصل الى 300 الف ساتوشي بيتكوين لكي تتعرف على التفاصيل اضغط على Enter Contest 



2- اثبات سحب من موقع Adsatosh


شخصيا سحبت من الموقع ستجدون اثبات السحب في فيديو اعلى المقالة الحد الادنى للسحب 200 ساتوشي فقط سحب فوري و مباشر على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay كل التفاصيل طريقة السحب مع الاثبات تجدونها في الفيديو.



3- التسجيل في موقع Adsatosh


اضغط هنا للتسجيل في موقع Adsatosh بعد الوصول اضغط على زر التسجيل اعلى الصفحة ضع اسمك بريدك الالكتروني كلمة المرور محفظتك على فوست باي بيتكوين وافق على شروط سجل و فعل حسابك عبر بريد الالكتروني و انطلق في العمل الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -