الربح من تطبيق مجانا تعدين و طرق اخرى عملة مدعومة Binance Hooked Wild Cash

 

الربح من تطبيق مجانا تعدين و طرق اخرى عملة مدعومة Binance Hooked Wild Cash


الربح من تطبيق مجانا تعدين و طرق اخرى عملة مدعومة Binance Hooked Wild Cash

مرحبا بالجميع كل يوم تنزل عملات رقمية جديدة للسوق منها صاحب مشروع و منها لا عملات تنجح عملات تفشل قبل الاصدار و الانطلاق يمكن ان تشترى العملات من منصات التداول اشهرها بينانس Binance Launchpad في وسط هذه المنصة نجد عملة Hooked Protocol في نظامها نجد تطبيق مجاني اسمه Wild Cash سنشرح التطبيق التثبيت التسجيل طرق الربح و السحب كذلك سنشرح العملة و اشياء اخرى في هذه المقالة و كذلك فيديوهات من قناة عالم أمين و قنوات أخرى.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من تطبيق Wild Cash

2- شرح مشروع و تطبيق Hooked Wild Cash

3- تحميل و تسجيل تطبيق Wild Cash


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من تطبيق Wild Cash


طرق ربح عديدة من تطبيق Wild Cash سنشرح اغلبها الان


الطريقة 1  الربح من المكافآت اليومية اعلى التطبيق ستجد كلمة Collect Now اضغط عليها كل يوم و اجمع الارباح يمكن ارباحك تتحسن اذا اجبت على الاسئلة لمدة 3 ايام شروط و مراحل تحسن من ربحك كل يوم اكتشفها.


الطريقة 2 الربح من الاجابة على الاسئلة في الواجهة الرئيسية للتطبيق في المنتصف ستجد كلمة Training Camp امامها كلمة Play Now اضغط عليها لتجد 3 مستويات اجب على 10 اسئلة بشكل صحيح و اربح العملات.


الطريقة 3 الربح من التعدين اسفل الصفحة ستجد كلمة Mining  اضغط عليها و بعدها اضغط على كلمة Tap  ستحسن من سرعة التعدين و بالتالي الارباح حتي لو لم تضغط ستربح بطريقة اتوماتيكية.


الطريقة 4 الربح من الاحالات ستجده اسفل الصفحة انسخ رابط الاحالة الخاص بك ستربح 5000 Rp في الغالب ستحسن من سرعة التعدين كذلك ستربح 5 %  على كل احالة.


بالنسبة للربح كيف سيكون عندما نجمع النقاط سنحسن من سرعة تعدين عملة uGHT اسم العملة بالكامل unlocked Hooked Gold Token لكي تحول النقاط التي كسبتها من التطبيق يجب ان تجمع 800 الف تحولها الى uGHT سعرها الان $0.00000727637 تحولها الى BUSD بعد يمكن ان ترسلها الى اي منصة نحن الان نكتشف التطبيق اي جديد سنشرحه قريبا هنا في الموقع أو القناة ان شاء الله.



2- شرح مشروع و تطبيق Hooked Wild Cash


الحقيقة تحدثت عن المشروع  في فيديو اعلى المقالة كذلك محمود سعد القبطان تحدث عن المشروع بالتفصيل في هذا الفيديو تحت عنوان تطبيق Wild Cash للربح المجاني  مشروع Hooked وعملته الرقمية Binance Launchpad 


فيديو شرح من قناة Mahmoud Saad



كل ما في الامر منصة بينانس اضغط هنا للتسجيل في منصة Binance في خانة Binance Launchpad موجود عملة اسمها Hooked Protocol ( عملة تشتغل في مجال web3  الانترنت اللامركزية تساعد في مجال ال  Nfts) قبل ان تنطلق في المنصات يمكن ان تشتريها بسعر منخفض هنالك شروط للشراء و حد اقصى كذلك في نظام العملة هنالك تطبيق مجاني يمكن ان تربح عملة اسمها uGHT اسم العملة بالكامل unlocked Hooked Gold Token تابعة للمشروع يمكن تخلق التوازن في السعر بعد ذلك هذا التطبيق اسمه Wild Cash



3- تحميل و تسجيل تطبيق Wild Cash


اضغط هنا لتحميل تطبيق Wild Cash بعد الوصول الى بلاي ستور Play Store حمل التطبيق مليون تحميل رقم كبير ضع بريدك الالكتروني ضع اسمك جنسك و تفاصيل اخرى اكتشفها في الفيديو الذي نزلناه في قناة عالم أمين و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع تطبيق موقع و مجال جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -