الربح من الانترنت عبر نشر المقالات فقط اثبات سحب دولار بايير Divlancer

 

الربح من الانترنت عبر نشر المقالات فقط اثبات سحب دولار بايير Divlancer


الربح من الانترنت عبر نشر المقالات فقط اثبات سحب دولار بايير Divlancer


مرحبا بالجميع تتعدد طرق الربح من الانترنت من بين هذه الطرق نجد الربح من نشر مقالات الغير و اخذ نسبة من الارباح عوض ان تقوم بانشاء مدونة و تسعى للقبول في جوجل ادسنس يمكن ان تسجل في موقع و تنشر المقالات و تربح من بين هذه المواقع نجد Divlancer سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب على بنك البايير.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1 -  طرق الربح من موقع Divlancer

2- اثبات سحب من موقع Divlancer

3- التسجيل في موقع Divlancer


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1 - طرق الربح من موقع Divlancer


هنالك 2 طرق للربح من موقع Divlancer على فكرة هذا الموقع من تصميم و انجاز الموقع المعروف Divbux للربح من مشاهدة الاعلانات و اكمال العروض اضغط هنا للوصول.


الطريقة 1 الربح من نشر المقالات بعد ان تسجل اختر اي مقالة موجودة في الموقع ادخل لها انزل لاخر الصفحة لتجد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر كذلك نسخ رابط خاص بك قم بالترويج و نشر المقالات لتربح من 1 دولار الى 11 دولار انت و مكان الزيارة هذا سعر 1000 زيارة لكي تعرف سعر الف زيارة و الحد الادنى للسحب اضغط على كلمة SPREAD THE WORD لتجد كل التفاصيل هنالك بالنسبة للدول التي يجب عليك ان تركز عليها هي فنلندا 11 $ لكل الف زيارة البحرين 10 $ للالف زيارة و دول اوروبية و عربية سعرها جيد و دول لا تجد في هذه القاءمة 1.5 دولار للالف.


الطريقة 2 الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجد رابط الاحالة الخاص بك انشره على اوسع نطاق لتربح 10 % بالنسبة لارباح للمدعوين من رابطك لا تقطع من ارباحهم بل الموقع يقدم لك ذلك بكونك روجت لموقعهم.



2- اثبات سحب من موقع Divlancer


شخصيا لم اسحب بعد لكن هنالك اثبات سحب على يوتيوب من قناة ايمن ayman تحت عنوان شرح موقع divlancer واثبات سحب 7 دولار من الموقع يمكن ان تتعرف على طرق السحب و الحد الادنى لها من خلال الضغط على SPREAD THE WORD طرق السحب عديدة من بينها بنك بايير اضغط هنا للتسجيل في Payeer كذلك يمكن ان تسحب عبر برفكت موني اضغط هنا للتسجيل في Perfectmoney الحد الادنى للسحب من خلال طريقتين هو 1 دولار كذلك يمكن تسحب عبر Airtm Vodafon Cash CCP Paypal Bitcoin لكل طريقة لها حد ادنى مختلف السحب يكون يوم 1 2 16 17 من كل شهر.


فيديو اثبات سحب من موقع Divlancer  




3- التسجيل في موقع Divlancer


اضغط هنا للتسجيل في موقع Divlancer بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة Registre ضع كل المعلومات الخاصة بك اسمك كلمة مرور بريد الكتروني و اضغط على زر التسجيل و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -