ربح عملات رقمية بكميات كبيرة بكل سهولة اثبات سحب Taskgun Faucetpay

 

ربح عملات رقمية بكميات كبيرة بكل سهولة اثبات سحب Taskgun Faucetpay


ربح عملات رقمية بكميات كبيرة بكل سهولة اثبات سحب Taskgun Faucetpay


مرحبا بالجميع بين الفترة و الاخرى نبحث عن المواقع الصادقة للربح من الانترنت و التي تدفع بشكل جيد في هذه المقالة سنقدم موقع جديد لربح العملات الرقمية بكل سهولة و بكميات كبيرة سنربح بيتكوين ليتكوين ترون دوج كوين ايثيريم و الدولار الرقمي BTC LTC TRX Dogecoin ETH USDT عبر عديد من طرق الربح الموقع اسمه Taskgun سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب فوري على فوست باي Faucetpay.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Taskgun

2- اثبات سحب من موقع Taskgun

3- التسجيل في موقع Taskgun


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من موقع Taskgun


هنالك 4 طرق اساسية للربح من موقع Taskgun


الطريقة 1  الربح من الصنبور Faucet كل نصف ساعة لكل 25 محاولة يومية اختر عملة من بين هذه العملات التالية BTC LTC TRX Dogecoin ETH USDT ربح ليتكوين كل مطالبة 1700 ساتوشي ليتكوين تقريبا بالنسبة للبيتكوين 5 ساتوشي و القائمة تطول فقط اضغط و اربح عليك ان تختار الكلمة الصحيحة من بين 6 كلمات باللغة الانجليزية.


الطريقة 2  الربح من الاعلانات View Ads تضغط على الاعلان و تربح مقابله اجزاء من عملة البيتكوين هذا كل ما في الامر عليك ان تنتظر المدة الزمنية المحددة قبل كل شيء بطبيعة الحال الربح الان بيتكوين فقط.


الطريقة 3 الربح من اكمال العروض و الاستطلاعات offers surveys هنالك شركات عديدة للربح من ابرزها Offertoro Bitlaps Wannads كذلك موقع Bitswall يمكن تربح من الاعلانات و تجاوز الروابط 100 كاش Cash تساوي 1 دولار.


الطريقة 4 الربح من الاحالة affiliate لتجد رابط خاص بك انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 50 % من صنبور 25 % من الاعلانات 15 % من اكمال العروض نسب محترمة اشتغل على هذه الطريقة كذلك.



2- اثبات سحب من موقع Taskgun


الحد الادنى مختلف من عملة الى اخرى و من طريقة سحب الى اخرى انصحكم اصدقائي ان تسحبوا عملة ليتكوين على فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay الحد الادنى 10 الف ساتوشي ليتكوين فقط شرحت طريقة السحب مع الاثبات في الفيديو اعلى المقالة.



3- التسجيل في موقع Taskgun


اضغط هنا للتسجيل في موقع Taskgun بعد الوصول اضغط على كلمة تسجيل Sign up ضع المعلومات الخاصة بك بريد الكتروني اسم مستخدم كلمة سر و اضغط على زر التسجيل و فعل حسابك عبر البريد الالكتروني الذي وضعته في التسجيل فقط تضغط على رابط التفعيل و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -