ربح عملات رقمية مجانا عملة سولانا اجمعها الان اثبات سحب Solearn

 

ربح عملات رقمية مجانا عملة سولانا اجمعها الان اثبات سحب Solearn


ربح عملات رقمية مجانا عملة سولانا اجمعها الان اثبات سحب Solearn


مرحبا بالجميع الربح من الانترنت للمبتدئين لا يهم كم ستربح المهم الموقع يكون الموقع صادق طرق سهلة للربح و السحب فوري على منصة فوست باي Faucetpay الموقع الذي سنقدمه في هذه المقالة فيه كل المواصفات السابقة اسمه Solearn لربح عملة سولانا Solana مجانا عبر طرق سهلة و بسيطة سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب مباشر و فوري على فوست باي.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Solearn

2- اثبات سحب من موقع Solearn

3- التسجيل في موقع Solearn



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Solearn


هنالك طرق عديدة للربح من موقع Solearn شرحت ابرزها في فيديو اعلى المقالة و الان سنشرحها في هذه المقالة.


الطريقة 1  الربح من صنبور Faucet العملية سهلة و بسيطة فقط تكمل 2 انواع من الكابتشا و تضغط على زر جمع الارباح مبارك ربحت 100 الف نقطة تسحبها عملات رقمية على فوست باي الخاص بك بدون حد ادنى للسحب لك 100 محاولة كل يوم بين المطالبة و المطالبة الاخرى 2 دقائق فقط.


الطريقة 2  الربح من تجاوز الروابط المختصرة هنالك روابط مختصرة عديدة تتجاوز واحد منها تربح نقاط و طاقة تستعملها لتربح من الصنبور الاوتوماتيكي Auto Faucet شخصيا لم اشتغل على الروابط المختصرة لكن ربحها جيد.


الطريقة 3  الربح من مشاهدة الاعلانات PTC من اسهل طرق الربح تضغط على الاعلان تنتظر تربح تسحب.


الطريقة 4  الربح من رابط الاحالة تجده في الصفحة الرئيسية انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 30 % بالنسبة لأرباح الاصدقاء الموقع يقدمها لك.



2- اثبات سحب من موقع Solearn


الموقع  Solearn بدون حد ادني للسحب نشرت اثبات في فيديو اعلى المقالة طريقة وحيدة للسحب عملة سولانا Solana Faucetpay اضغط هنا للتسجيل Faucetpay ما عليك الا ان تضع بريدك الالكتروني الذي سجلت به في فوست باي Faucetpay و تضغط على زر السحب ستصلك على الفور في حسابك.



3- التسجيل في موقع Solearn


اضغط هنا للتسجيل في موقع Solearn بعد الوصول الى الموقع اضغط على كلمة Register ضع معلوماتك الخاصة من بريد الكتروني كلمة مرور فعل الكابتشا و اضغط على زر التسجيل و ادخل الى حسابك و انطلق في العمل.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -