ربح عملات رقمية من زيارة المقالات و الكتابة اثبات سحب Publish0x

 

ربح عملات رقمية من زيارة المقالات و الكتابة اثبات سحب Publish0x


ربح عملات رقمية من زيارة المقالات و الكتابة اثبات سحب Publish0x


مرحبا بالجميع ربح العملات الرقمية مجانا هنالك العديد من المواقع الصادقة من بين هذه المواقع نذكر Publish0x الربح بطريقة مختلفة الربح من زيارة المقالات و كتابتها و السحب الى اي منصة بالخصوص منصة Kucoin سنشرح طرق الربح اثبات سحب و طريقة التسجيل.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Publish0x

2- اثبات سحب من موقع Publish0x

3- التسجيل في موقع Publish0x



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Publish0x


هنالك 3 طرق للربح من موقع Publish0x سنشرحها


الطريقة 1  الربح من زيارة المقالات اضغط على Popular لتجد مقالات عديدة اضغط على واحدة منها انزل للأسفل لتجد نسبة 20 و 80 % قم بجذب الشريط من اليمين الى اليسار لكي تربح 80 % من الارباح و الباقي لكاتب المقالة من بين مقالة و مقالة اخرى يجب ان تنتظر 10 دقائق و اذا اردت زيارة نفس المقالة عليك ان تنتظر 25 دقيقة لتربح من جديد شخصيا ربحت عملة الايثيريم ETH و عملة Ampl و عملات اخرى.


الطريقة 2  الربح من كتابة المقالات اضغط على Become An Author لكي تصبح كاتب يجب ان توافق على الشروط و تكتب مقالات حصرية و كل شخص يزور مقالتك تربح نسبة من الارباح.


الطريقة 3  الربح من الاحالة اضغط على Ambassador Program لتجد رابط الاحالة الخاص بك انشره و ستربح 5  % بالنسبة لأرباح الاصدقاء المحالين من رابطك.


الطريقة 4 الربح من اكمال الاستطلاعات و الاستبيانات cpx research تجدها في خانة اكمال العروض offerwalls كل استطلاع بسعر ما لكن يمكن تربح يمكن لا على حسب المواصفات و البلد و اشياء اخرى.



2- اثبات سحب من موقع Publish0x


الحد الادنى للسحب 0.5 دولار من قيمة العملة و السحب عبر كوكوين اضغط هنا للتسجيل في  Kucoin شخصيا لم اسحب بعد لكن هنالك اثباتات سحب على اليوتيوب من قناة bijikairdrops تحت فيديو اثبات السحب من موقع publish0x للربح من قراءة المقالات كما يمكنك السحب عبر كل المنصات على سبيل المثال انا سحبت 2.6 من عملة OP Optimism سعر العملة الان 2.3 دولار سحبت عبر بينانس اضغط هنا للتسجيل Binance


فيديو اثبات سحب شخصي من موقع Publish0x




فيديو اثبات سحب من موقع Publish0x




3- التسجيل في موقع Publish0x


اضغط هنا للتسجيل في موقع Publish0x بعد الوصول الى الموقع اضغط على Sign up ضع كل المعلومات الخاصة بك و فعل حسابك و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -