منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تقدم عملتها مجانا التسجيل Superex ET

 

منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تقدم عملتها مجانا التسجيل Superex ET


منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تقدم عملتها مجانا التسجيل Superex ET


مرحبا بالجميع هنالك العديد من منصات تداول العملات الرقمية كل مرة نجد منصة جديدة في هذه المقالة سنقدم منصة جديدة اسمها Superex تقدم عملتها رقمية مجانا و هي ET  عبر هذه المنصة يمكن ان تشترى و تبيع العملات الرقمية و تربح بطريقة مجانية سنشرح طريقة التسجيل ربح عملة Superex ET مجانا بالإضافة الى كيفية التداول و سحب العملات.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من منصة Superex 

2- التسجيل في منصة Superex 


فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من منصة Superex


هنالك طرق عديدة للربح من منصة Superex سنشرح ابرزها الان


الطريقة 1  ربح عملة ET  من منصة Superex عند التسجيل و تفعيل الحساب ستربح 10 منها يقدر سعرها من داخل الموقع 10 دولار لكن لم اجدها في منصات أخرى يمكن أن تربح هذه العملة اضغط على Airdrop Base ستجدها اعلى المقالة لتجد مهام تكملها تربح على سبيل المثال تشترك في تويتر و تيليجرام الخاص بهم ستربح 2 من عملة لكل مهمة بالإضافة الى مهام أخرى عندما تتداول أو تعمل عملية ايداع ستربح من هذه العملة أكثر العملة مقفلة الان يمكن تفتح بشروط ان شاء الله نقدر نحولها الى عملات اخرى في المستقبل بالإضافة الى ذلك يمكن تربح 10 دولار USDT تقدر تسحبها لكن الامر ليس مضمون.


الطريقة 2 الربح من تداول شراء عملة ما بسعر منخفض و عندما ترتفع تقوم ببيعها ستربح فارق السعر هذا هو الربح من تداول العملات الرقمية.


الطريقة 3 الربح من رابط الاحالة اضغط على لوجو الشخصي في حسابك لتجد مكان الاحالة شرحت في الفيديو كيف تقوم بعملية النسخ و النشر ستربح 30 % لكل عملية تداول لكن من الاقتطاعات ليس من قيمة الصفقة.



2- التسجيل في منصة Superex


اضغط هنا للتسجيل في منصة Superex بعد الوصول الى المنصة ضع بريدك الالكتروني و كلمة المرور وافق على كل الشروط و اضغط على زر التسجيل فعل حسابك بكود ستجده في بريدك الالكتروني و انطلق في العمل الربح المجاني و التداول بالنسبة لطريقة السحب عليك ان تفعل الحساب بتطبيق جوجل شرحت ذلك في اخر الفيديو اعلى المقالة و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -