ربح العملات الرقمية مجانا 11 عملة مختلفة سحب فوري على فوست باي Dogemate

 

ربح العملات الرقمية مجانا 11 عملة مختلفة سحب فوري على فوست باي Dogemate


ربح العملات الرقمية مجانا 11 عملة مختلفة سحب فوري على فوست باي Dogemate


مرحبا بالجميع مستمرين في نشر المواقع الصادقة للربح من الانترنت بطريقة سهلة و مضمونة هذه المرة نقترح عليكم موقع لجمع و ربح العملات الرقمية أكثر من 10 عملات رقمية معروفة يمكنك ربحها و سحبها عبر فوست باي Faucetpay كوينبيس Coinbase و اي محفظة اخرى طرق ربح سهلة و سحب فوري اسم الموقع الذي سنشرحه في هذه المقالة Dogemate موقع معروف يشتغل و يدفع للناس منذ مدة طويلة سنتعرف على طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب فوري و مباشر على فوست باي بالتوفيق للجميع.

                                     

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

 

1-      طرق الربح من موقع Dogemate

2-      اثبات سحب من موقع Dogemate

3-      التسجيل في موقع Dogemate

 

فيديو شرحت فيه كل النقاط


 

1- طرق الربح من موقع Dogemate

 

هنالك طرق عديدة للربح من موقع Dogemate سنذكر ابرزها في هذه المقالة


الطريقة 1 الربح من تجاوز الروابط المختصرة ما عليك الا ان تختار Earn Coins و تضغط على الخيار 1 و هو Shortwalls لتجد اكثر من 30 رابط مختصر تجاوز الرابط الذي تريد اربح النقاط و حولها الى عملات رقمية.


الطريقة 2 مشاهدة الاعلانات نفس الاختيار في خانة Earn Coins اضغط على الخيار الثاني PTC ADS لتجدد عدد مهم من الاعلانات اضغط على واحد منهم انتظر الوقت المحدد و اربح النقاط ارشح لكم هذه الطريقة سهلة سريعة مربحة شخصيا ركزت على هذه النقطة حتي سحبت من الموقع بكل سهولة.


الطريقة 3 اكمال المهام الموجودة في الموقع اضغط على Earn Coins بعد ذلك اختر الخيار الثالث Tasks لتجد مهمات ترويجية للموقع مهمات تويتر مهامات تيليجرام منتديات كتابة مقالة لكل منها شروط و أحكام يجب ان تتقيد بها ترسل اثبات لذلك و تنتظر الارباح هي مكافئات متفاوتة اعلها قيمة نشر فيديو على قناتك على يوتيوب الارباح تساوي 30000 Coins سنجرب هذه الطريقة ان شاء الله الله يوفقكم أحبتي الكرام ركزوا على هذه المهمات ربحها جيد.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجده في الخيار الرابع من نفس القسم تحت اسم referrals بعد الوصول لهذه الصفحة تجد رابط خاص بك يشبه هذا الرابط

 

https://dogemate.com/ref/1636266303


انشره على اوسع نطاق لتربح 10 %  من اكمال العروض و 25 % من ارباح الروابط المختصرة و كل الطرق الاخرى لن تقطع من ارباح الناس المدعوين سيقدمها لك الموقع لأنك ساهمت في نشر الموقع.

 

الطريقة 5 الربح عبر اكمال الكابتشا و الحظ اضغط على خيار roll game انتظر 10 ثواني اكمل الكابتشا و اضغط على زر Roll Now ستربح بالمقارنة مع العدد الذي ستتحصل عليه هنالك جدول مكافئات من 1 الى 69999 ستتحصل على 20 نقطة من 70000 الى 89999 ستتحصل على 40 نقطة و هنالك حدود اخرى اقوى و احسن ربح اذا جلبت 100000 ستربح 5000 نقطة بضغطة زر الامر صعب لكن ليس مستحيل.

 

الطريقة 6 الربح من اكمال العروض يكفي ان تضغط على خيار  offerwalls لتجد شركات عروض و استبيانات كبيرة اضغط على الشركة التي تريد اكمل عرض و اربح نقاط لكن ليست كل الشركات مفتوحة يجب ان تصل الى مستويات معينة حتى تفتح لك كل الشركات.


الطريقة 7 الربح من مكافئات الموقع أو achievement اذا اشتغلت أكثر ستربح جوائز على سبيل المثال تجاوزت 5 روابط مختصرة تتحصل على مقدار معين من النقاط هذه الجوائز متواجدة في روابط المختصرة في مشاهدة الاعلانات اكمال العروض و الوصول الى مستوى ما في داخل الموقع.

 


2- اثبات سحب من موقع Dogemate


الحد الادنى للسحب 1000 نقطة أو Coins ستجد 500 نقطة بشكل مجاني في حسابك منذ البداية يكفي ان تجمع 500 نقطة أخرى و تسحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


لكي تسحب اضغط على كلمة Withdraw ستجد كل المعلومات الخاصة بالسحب ستجد العملات المتوفرة لكي تسحب مثل بيتكوين ليتكوين دوجكوين داش زاد كاش ايثيريم ترون 11 عملة بالتمام و الكمال يمكن لك ان تربحها و تسحبها لذلك يجب عليك ان تضيف طريقة السحب بنجاح ما عليك الا ان تضغط على Coinfigured Here  لتجد Coinbase Email Address الخاص بالبيتكوين اضغط هنا للتسجيل في Coinbase


و بريد الالكتروني الذي سجلت به في فوست باي و عملات اخرى يمكن ان تضع محفظتك و تسحب بعد ان تضع المحفظة أو البريد الالكتروني اضغط على Update wallet و فعل هذا التغيير عبر كود ستجده في بريدك الالكتروني. سحبت أكثر من 20 الف ليتوشي ليتكوين ستجد الاثبات في الفيديو اعلى هذه المقالة.


اثبات سحب شخصي من موقع Dogemate


اثبات سحب شخصي من موقع Dogemate


كما يمكنك السحب عبر اي محفظة رقمية بشرط ان يكون أمامها كلمة Direct على سبيل الذكر لا الحصر يمكن ان تسحب عبر بايير اضغط هنا للتسجيل في Payeer

تجربتي الشخصية سحبت 400 الف ليتوشي ليتكوين يعد ما وصل حسابي الى 20 الف نقطة أو كوين الحد الادنى للسحب ليتكوين محفظة مباشرة هو 0.002 LTC و السحب ليس فوري يجب ان تنتظر 48 ساعة على الاقل أما بالنسبة لعشاق الدولار في حسابهم على بايير يمكن ان تحول عملاتك الرقمية الى دولار عبر بايير


فيديو للتداول و بيع و شراء العملات الرقمية بايير Payeer


 

3- التسجيل في موقع Dogemate


اضغط هنا للتسجيل في موقع Dogemate بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Register ضع اسم مستخدم بريد الكتروني الخاص بك كلمة المرور و اعادة كلمة المرور اضغط على زر التسجيل فعل حسابك و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.


 

الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -