ربح عملات رقمية مجانا أفضل موقع لربح ليتكوين اثبات سحب Freeltc


 ربح عملات رقمية مجانا أفضل موقع لربح ليتكوين اثبات سحب  Freeltc


ربح عملات رقمية مجانا أفضل موقع لربح ليتكوين اثبات سحب  Freeltc

 

مرحبا بالجميع في طريق البحث عن المواقع الصادقة موقع جديد لربح عملة ليتكوين litecoin اعتبره من افضل المواقع يقدم ارباح كبيرة بالمقارنة بالمواقع الاخرى اسم الموقع Freeltc سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات السحب.

 

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-  طرق الربح من موقع  Freeltc

2-  اثبات سحب من موقع  Freeltc

3-  التسجيل في موقع  Freeltc



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1-  طرق الربح من موقع  Freeltc

 

طرق عديدة للربح من موقع Freeltc سنشرح ابرزها في هذه المقالة


الطريقة 1  الربح من صنبور Faucet كل ما عليك ان تضغط على Ready To Claim ستربح كل ساعة 250 ساتوشي ليتكوين أقل شيء عند يتحسن مستواك في الموقع ستربح 500 ساتوشي 1000 ساتوشي تصل الارباح الى 0.02 ليتكوين اذا وصلت الى المستوى 8 هذا صعب على ما اظن يجب ان تلعب العاب بمقابل مادي حتى يرتفع مستواك في الموقع لا انصحكم بها اصدقائي.


الطريقة 2  الربح من تجاوز الروابط المختصرة Short link ستجد عدد كبير من الروابط السهلة و المربحة لكل تجاوز ستربح 1818 ساتوشي ليتكوين تقريبا أمر جيد تجاوزها كلها لتحسن من ربحك هذه الروابط تتجدد كل 24 ساعة.


الطريقة 3  الربح من رابط الاحالة الخاص بك اضغط على كلمة Referrals لتجد رابطك الخاص انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 50%  من الصنبور و 10 %  من اكمال الاستطلاعات و الروابط المختصرة.

 

طرق اخرى للربح اكمال الاستطلاعات الربح من الاكواد و الربح من اكمال المهام انت و عملك في الموقع.


 

2-   اثبات سحب من موقع  Freeltc


شخصيا لم اسحب بعد لكن هنالك العديد من اثباتات السحب في الموقع و كذلك في اليوتيوب سنأخذ اثبات سحب من قناة ابراهيم حمزه الشرقاوي الفيديو تحت عنوان موقع كنز مع اثبات سحب يومي 0.00452580 freeltc.io ربح العملات الرقمية


فيديو اثبات سحب من موقع Freeltc

 



الحد الادنى لسحب 50 الف ليتوشي ليتكوين يمكن ان تسحبها عبر اي محفظة على سبيل الذكر لا الحصر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay



3-   التسجيل في موقع  Freeltc


اضغط هنا للتسجيل في موقع Freeltc بعد الوصول الى واجهة الموقع اضغط على كلمة Sign up قم باكمال كل المعلومات الخاصة بك اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح و اضغط على زر التسجيل و انطلق في العمل ستحتاج الى تفعيل بعد ذلك من داخل الموقع بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -