بوت تيليجرام صادق لربح عملة بينانس سحب فوري فوست باي Hkearn BNB Bot

 

بوت تيليجرام صادق لربح عملة بينانس سحب فوري فوست باي Hkearn BNB Bot


بوت تيليجرام صادق لربح عملة بينانس سحب فوري فوست باي Hkearn BNB Bot


مرحبا بالجميع عملة بينانس BNB  يبحث عنها الجميع لدفع رسوم التحويلات على شبكة Binance Smart Chain كذلك بحكم ان هذه العملة معروفة لها شعبية كبيرة و مصداقية بين المستعملين و المستثمرين يمكن ان تدر ارباح كبيرة الان سعرها في حدود 200 دولار و وصلت في وقت ليس ببعيد 690 دولار اي انها فرصة استثمارية جيدة الان على كل في هذه المقالة سنقدم بوت تيليجرام Telegram اضغط هنا للتسجيل و التحميل صادق و رائع لربح عملة بينانس BNB يقدم طرق ربح عديدة و السحب على فوست باي Faucetpay بحد ادنى صغير جدا اسم هذا البوت هو Hkearn BNB Bot سنقدم طرق ربح مع اثبات سحب شخصي على فوست باي Faucetpay.

 

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1-      طرق ربح من Hkearn BNB Bot

2-      اثبات سحب من Hkearn BNB Bot

3-      التسجيل في Hkearn BNB Bot


 

فيديو شرحت فيه كل النقاط



 
 

1-   طرق ربح من Hkearn BNB Bot

 

طرق ربح عديدة يوفرها لنا بوت Hkearn BNB Bot سنذكر ابرزها الان

 

الطريقة 1  الربح من مشاهدة الاعلانات و زيارة المواقع ما عليك الا ان تضغط على Earn  و تختار Visit Sites بعد ذلك سيقدم لك 2 قنوات تيليجرام خاصة بهم اشترك فيها و اضغط مرة اخرى على Earn  و تختار Visit Sites ليقدم لك اعلان اضغط عليه ستنتظر بضع لوقت 30 ثانية ستربح 600 ساتوشي بينانس BNB انت و طول الاعلان و المعلن كم سيدفع لك.

 

الطريقة 2  ربح هدايا و نقاط مجانا كل يوم عبر Daily Reward كتجربة 1 ربحت 44 ساتوشي من عملة بينانس يمكن يوم أخر يكون الربح أفضل لكن لكي تربح يجب على الاقل ان تنجز مهمة 1 خلال اخر 24 ساعة.

 

الطريقة 3  الاشتراك في قنوات تيليجرام عبر الضغط على Join Chats Start Bots لكن الحقيقة لم اجرب هذه الطرق.

 

الطريقة 4  مشاهدة المنشورات يكفي ان تضغط على View Posts سيأتيك منشور شاهده لفترة قصيرة و انزل على الموافقة ستربح في حدود 300 ساتوشي.

 

الطريقة 5  الربح من تجاوز الروابط المختصرة  اضغط على سهم على اليمين اسفل طرق الربح ليفتح لك 2 طرق اخرى للربح من بينهم Shortlinks ستجد 7 روابط مختصرة مختلفة الربح من 700 الى 500 ساتوشي لكل رابط المميز البوت يقدم لك درجة صعوبة التجاوز سهل متوسط صعب اضغط على الرابط الذي تريد تجاوزه عندما تنهى ستربح.

 

الطريقة 6  الربح من اكمال الكابتشا ما عليك الا ان تضغط على Solve Captcha سيرسلك الى صفحة اخرى فيها اعلانات اكمل الكابتشا و ستربح 44 ساتوشي في كل مرة.

 

الطريقة 7 الربح من رابط الاحالة ستجد هذا الخيار في Menu  و اضغط على Referral  لتجد رابط مثل هذا

 

https://t.me/hkearn_bnb_bot?start=1905394414

 

انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 5 % من ارباح الاصدقاء الموقع سيقدم لك هذه الارباح لا تقطع من ارباح الاصدقاء.


 

2-  اثبات سحب من Hkearn BNB Bot


قدمت لكم احبتي الكرام طريقة السحب مع الاثبات في فيديو اعلى هذه المقالة الحد الادنى للسحب 0.00000430 BNB يمكن لك ان تسحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


كما يمكنك السحب عبر Coinbase اضغط هنا للتسجيل

 

ما عليك الا ان تضيف المحفظة الخاصة بك أو بريدك الالكتروني و تقوم بعملية السحب شرحت كل هذا في الفيديو.

 


3-   التسجيل في Hkearn BNB Bot


اضغط هنا للتسجيل في بوت Hkearn BNB Bot بعد الوصول اضغط على ارسال رسالة أو سيمر بشكل عادي اضغط على Start و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.


 

الى اللقاء مع موقع ربحي جديد و مجال جديد للربح من الانترنت من عالم أمين الى اللقاء


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات