الربح من تطبيق عبر مشاهدة الفيديوهات و الاحالة ربح رصيد باي بال و هاتف اثبات سحب Greward

 

الربح من تطبيق عبر مشاهدة الفيديوهات و الاحالة ربح رصيد باي بال و هاتف اثبات سحب  Greward  


الربح من تطبيق عبر مشاهدة الفيديوهات و الاحالة ربح رصيد باي بال و هاتف اثبات سحب  Greward

مرحبا بالجميع الكل يستعمل الهاتف المحمول لماذا لا يكون الهاتف مصدر ربح عبر الموبايل يمكن ان نحمل تطبيقات و نربح منها في هذه المقالة سنقدم تطبيق اسمه Greward  سنشرح طريقة التحميل و التسجيل طرق الربح مشاهدة الفيديوهات اكمال المهام البسيطة و الربح من الاحالة اما عن طرق السحب و اثبات السحب تطبيق Greward   يدعم 3 طرق هي باي بال بطاقات الهدايا و رصيد هاتف Paypal Gift Cards Mobile Rechargeمع اثبات سحب باي بال من يوتيوبر معروف بالتوفيق للجميع.

 

ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟

 

1- طرق الربح من تطبيق  Greward

 -2  اثبات السحب من تطبيق Greward

 -3 تحميل و التسجيل في تطبيق  Greward

 

فيديو شرحت فيه كل النقاط


 

طرق الربح من تطبيق  Greward  -1 


هنالك طرق عديدة للربح من التطبيق سنذكر ابرزها الربح من مشاهدة الفيديوهات اكمال العروض و المهام كذلك الربح من الاحالة او كود و أخير فيديو ترويجي للتطبيق و طرق اخرى للربح. قبل التحدث على طرق الربح عليك تحميل تطبيق و وضع كود لتحسين ربحك كل هذا ستجده في النقطة 3 من المقالة في اخر الشرح.

الطريقة 1  الربح من مشاهدة الفيديوهات ستجد كلمة  videos  في الواجهة الاولى للتطبيق اضغط عليها و سيظهر لك فيديو قصير في شكل اعلان بعد ان ينتهى ستربح 20 نقطة الارباح تتغير يمكن ان تكون اكثر او اقل الحد الاقصى لعدد الفيديوهات المسموح بمشاهدتها كل يوم 50 فيديو.

الطريقة 2  الربح من العروض و الاستطلاعات ستجدها في الصفحة الاولى من التطبيق هنالك خيارات تشتغل في كل دول و هنالك عروض تشتغل في بلدان محدده لا تفتح vpn حسابك يحضر على كل ركز على العروض ستجد تطبيقات و العاب تحملها تصل الى مستوى محدد تربح عدد نقاط كبير كذلك في خانة Coins الخانة 2 ستجد تطبيقات سهلة تحملها تدخل لها تربح قبل ذلك يجب ان تسمح للتطبيق ببعض الخاصيات حتي يتثبت من اشياء كذلك في الخيار 3 ستجد شركات كبيرة للعروض تدخل لها تكمل العروض و تربح.

الطريقة 3  الربح من انشاء فيديو ترويجي للتطبيق ستجد هذه الطريقة في الخيار 4 على اليمين اسفل هذه الصفحة من شروط هذه طريقة فيديو دقيقة 3 على الاقل و نتيجة هذا الفيديو 20 اعجاب و 10 مشتركين في تطبيق من الكود الخاص بك لتربح 5 دولار أو 100 دولار عندما تحقق نتيجة ممتازة 500 اعجاب و 200 مشترك في تطبيق.


الطريقة 4 الربح من الاحالة او كود الخاص بك ستجده في الخيار 4 ستجد الكود الخاص بك مثل هذا  D4JKEQ


لكي تنشر رابطك مع عبارات و رابط التطبيق اضغط على زر النشر لكي تنشره في مواقع التواصل الاجتماعي هذه النتيجة

 

Great app to earn FREE gift cards, PayPal cash, or mobile recharge. Enter code D4JKEQ to receive 500 coins instantly!

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.greward.app


هذا كود الخاص بي  D4JKEQ


عندما تضعه في صندوق المخصص له و تضغط على زر الارسال ستربح 500 coins و أنا اربح 500 coins ربح للجميع. هنالك ربح اضافي 5 دولار لكل 100 شخص و 100 دولار 1000 شخص

 

2- اثبات السحب من تطبيق Greward


شخصيا لم اسحب منه بعد سنقدم اثبات خلال ايام لكن صديقنا  DriHAMA Tech  قدما اثباتات سحب على باي بال فيديو تحت عنوان اثبات سحب 10$ من تطبيق GReward عبر عرض ترويجي

 

فيديو اثبات سحب من تطبيق Greward




 

طرق السحب باي بال بطاقات الهدايا و رصيد هاتف  Paypal Gift Cards 

Mobile Rechargeالحد الادنى للسحب 0.2 $ على باي بال سحب اوتوماتيكي 0.2 دولار 3000 نقطة

 


3-  تحميل و التسجيل في تطبيق  Greward


هذا كود الخاص بي  D4JKEQ

 ادخله لكي تربح 300 نقطة 


اضغط هنا لتحميل تطبيق Greward بعد الوصول الى جوجل بلاي اضغط على زر التحميل بعد التثبيت التسجيل يكون ببريد الكتروني سجل بالبريد الذي سجلت به في باي بال حتي تسحب دون مشاكل لا يسمح لك باكثر من حساب و لا تستعمل vpn و في النهاية اختر جنسك ذكر ام انثى و ضع عمرك الصحيح و انطلق في العمل بالتوفيق للجميع.


الى اللقاء مع تطبيق جديد و ربح جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • DriTechno
    DriTechno 15 يناير 2023 في 7:40 ص

    بالتوفيق اخي امين

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -