الربح من موقع تونسي شبيه فيسبوك و سحب الارباح من البريد Vito D17

 

الربح من موقع تونسي شبيه فيسبوك و سحب الارباح من البريد  Vito D17 


الربح من موقع تونسي شبيه فيسبوك و سحب الارباح من البريد  Vito D17


مرحبا أصدقائي أغلب الناس يستعملون مواقع تواصل اجتماعي دون فائدة مادية و ملموسة في هذه المقالة سأقدم لكم موقع تونسي للتواصل الاجتماعي شبيه موقع فيسبوك الشهير تتحدث و تتفاعل مع كل الاحداث و تربح الاموال وتسحبها عبر البريد التونسي بتطبيقD17  اسم الموقع Vito سنقدم طرق الربح طريقة التسجيل و سنتحدث على امكانية السحب و طرق السحب.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Vito

2- السحب من موقع Vito

3- التسجيل في موقع Vito



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Vito


هنالك 2 طرق واضحة للربح من موقع Vito هي


الطريقة 1  الربح من التفاعل في الموقع بعد التسجيل فيه رابط ستجده اسفل المقالة في النقطة 3 من هذه المقالة تسجل و تنطلق في العمل و التفاعل و مراسلة الاصدقاء و الاقارب تربح 10 نقاط على كل تعليق تكتبه 20 نقطة لكل منشور تنشره و 5 نقاط لكل لايك تضعه طريقة سهلة لكن عليك العمل كثيرا لكي تتحصل على 1 دولار 1 دولار هي 1000 نقطة.


الطريقة 2  الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجده عندما تضغط على صورة حسابك بعد ذلك تضغط على النقاط المتحصل عليها تنزل للأسفل و تضغط على Mes affilies لتجد رابط الاحالة الخاص بك


عندما يسجل اي شخص من رابط الاحالة الخاص بك تربح 0.25 دولار نصيحة اشتغلوا على هذه الطريقة لأنها الاسرع في جمع الحد الادنى للسحب


هنالك طرق اخرى لمضاعفة الارباح منها ترقية الحساب و دفع المال مقابل اخذ ميزات لا نجدها في الباقة المجانية أنا لا انصح بها لا نعرف مستقبل الموقع اما النجاح و الدفع أو الفشل و الاغلاق أو ربما النصب من نقطة ترقيت الحسابات هنا نسأل مصدر ربح موقع فيتو Vito سؤال مهم سأجتهد في الاجابة عليه


الطريقة 1  لكي يربح موقع فيتو هي ترقيت الحسابات Passer a Pro  هنالك خطط مدفوعة تقدم لك ميزات لا نجدها في الخطة المجانية الخطط المدفوعة كالتالي 30/150/500/1200 دولار في شهر اعتبر هذا الدخل الاساسي للموقع.

الطريقة 2  لكي يربح موقع فيتو عبر الاعلانات الممولة التي يمكن ان يطلبها المشتركين في الموقع حتي يقومون بإشهار سلعة ما الحقيقة وجدت هذه الاشهارات لكن صناع الموقع هم من يقمون بذلك.


الموقع يمكن ان يتحسن يزيد طرق ربح اخرى له و بالتالي المشتركين يربحون أكثر الفكرة هي صاحب الموقع يضع اعلانات جوجل ادسنس أو اعلانات بديلة لادسنس هنالك افكر عديدة.



2- السحب من موقع Vito


الحد الادنى للسحب 100 دولار يمكن ان تسحب عبر تطبيق البريد التونسي D17 فقط الى حد الادنى ان شاء الله الموقع يضيف طرق اخرى للسحب لكي تسمح لمستخدمين جدد من خارج تونس حتي يشتغلون و يسحبون الاموال.


الحقيقة لم اسحب من الموقع الحد الادنى مرتفع 100 دولار على صاحب الموقع ان يخفض من هذا الحد لما لا 10 دولار عندما اصل للحد الادنى سأقدم اثبات اما بمصداقية الموقع أو بكذبه و لو انو تواصلت مع صديقي محمد الذي بدوره تواصل مع صاحب الموقع أكد له المصداقية و ارسل له صور بكونه ارسل ارباح لمستخدمين وصلوا الى الحد الادنى و سيرسل للبقية بعد عيد الفطر ان شاء الله الحقيقة لا اعتبره اثبات سحب 100/100 بكون مصدر اثبات هو صاحب الموقع يجب ان نجرب و نسحب بأنفسنا.



 3- التسجيل في موقع Vito



الموقع اصبح استثماري بنسخة جديدة لم اسجل فيه حساب بعد و من صعب ان اسجل فيه لانه يطلب ايداع


اضغط هنا للتسجيل في موقع Vito بعد الوصول الى واجهة الموقع ضع اسمك لقبك بريد الالكتروني كلمة المرور اختر الجنس المناسب لك وافق على الشروط و اضغط على زر التسجيل الموقع لا يطلب منك تفعيل حسابك عبر البريد. بعد ذلك ضع صورة لحسابك قم باكمال المعلومات الخاصة بك من اسم و تاريخ ميلاد و في نهاية ارسل طلبات صداقة على الاقل 20 أو تجاوز هذه المرحلة و اكملها في وقت لاحق الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -