ربح عملة ترون مجانا بكل سهولة سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي Feyorra Trx


 ربح عملة ترون مجانا بكل سهولة سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي Feyorra Trx


ربح عملة ترون مجانا بكل سهولة سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي Feyorra Trx


اهلا اصدقائي كيف حالكم من اسهل طرق الربح مشاهدة الاعلانات و تجاوز الروابط المختصرة هذا ما سنقدم في هذه المقالة و الربح و السحب يكون عبر العملات الرقمية شيء ممتاز لان العملة يمكن ان ترتفع في المستقبل لذلك نشتغل على هذه المواقع و نخزن العملات على أمل ان ترتفع اسم الموقع feyorra ربح عملة ترون Tron Trx و كذلك عملة Feyorra مجانا سنشرح طرق الربح اثبات سحب شخصي على فوست باي faucetpay مع طريقة التسجيل في الموقع كل هذا و اكثر في المقالة و الفيديو بالتوفيق للجميع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة  ؟


1- طرق الربح من موقع Feyorra

2- اثبات سحب من موقع Feyorra

3- التسجيل في موقع Feyorra


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع Feyorra


موقع سهل و بسيط يمكن ان تربح منه Coins  تحولها الى عملة Tron و Feyorra سحب فوري دون حد ادنى هذه ابرز طرق لجمع النقاط و تحويلها الى عملة رقمية.


الطريقة 1  الربح من صنبور ما عليك الا ان تضغط على Manual Faucet لتجد صنبور دون حد الربح دون توقف كل مطالبة تربح 200 الف نقطة يكفي ان تنزل للاسفل و تضغط على Collect  لتجمع نقاط يمكن يطلب منك اكمال الكابتشا بنجاح انت و نوع الكابتشا V2 V 3 .


الطريقة 2  الربح من تجاوز روابط مختصرة يجب عليك ان تضغط على Shortlinks لتجد عدد كبير من روابط اضغط على Go  لتربح 3 مليون نقطة و اكثر لكل رابط و كذلك تربح طاقة تربح منها عبر صنبور الاوتوماتيكي.


الطريقة 3 الربح من الصنبور الاوتوماتيكي لكي تربح من هذه الطريقة يجب ان تتجاوز رابط و تربح طاقة كل 100 طاقة تكسبك 100 الف نقطة اجمع الطاقة و اضغط على Auto Faucet و ضعها لتربح النقاط مجانا و بالتالي عملات رقمية.


الطريقة 4  الربح من مشاهدة الاعلانات اضغط على خيار PTC لتجد اعلانات كثيرة و متجدده كل اعلان له سعر اضغط على اعلان انتظر 10 ثواني فقط لتربح 60 الف نقطة و اكثر في كل اعلان.


الطريقة 5  الربح من رابط الاحالة رابطك ستجده في الصفحة الرئيسية مثل هذا الرابط


https://feyorra.site/?r=14654


انسخه و روجه على اوسع نطاق حتي تربح 80 %  بالنسبة لأرباح و عمل اي شخص سجل من خلالك لا تقطع من ارباحه الموقع يقدم لك هه المكافآت انصحكم بالعمل على الاحالات طريقة مميزة 


طرق اخرى لربح مثل Offerwalls مسابقة الموقع اذا جلبت 5000 شخص ستربح 50 دولار اما اذا جلبت 10 الف ستربح 200 دولار مسابقة كبيرة لكنها صعبة كذلك الربح من achievements كل ما اشتغلت اكثر ستربح نقاط و طاقة اكثر انت و مستواك في ذلك اليوم.



2- اثبات سحب من موقع Feyorra


كما ذكرنا في اول المقالة السحب فوري و مباشر دون حد ادنى للسب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


الموقع يدعم عملة ترون و كذلك عملة feyorra شرحت طريقة التسجيل و اثبات السحب في الفيديو اعلى هذه المقالة.



3- التسجيل في موقع Feyorra


اضغط هنا للتسجيل في موقع Feyorra بعد الوصول الة واجهة الموقع اضغط على Register بعد ذلك ضع بريدك الالكتروني كلمة المرور و اضغط على زر التسجيل الموقع لا يطلب منك تفعيل الحساب انطلق بالعمل على الفور بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -