الربح من الانترنت للمبتدئين أسهل طريقة لشحن باي بال و رصيد هاتف اثبات سحب Go Daily


 الربح من الانترنت للمبتدئين أسهل طريقة لشحن باي بال و رصيد هاتف اثبات سحب Go Daily


الربح من الانترنت للمبتدئين أسهل طريقة لشحن باي بال و رصيد هاتف اثبات سحب Go Daily

مرحبا بالجميع لكي تربح من الانترنت و تجمع رأس مال عليك ان تبحث على المواقع و التطبيقات الصادقة التي تدفع المال لمستخدميها في هذه المقالة سأقدم لكم أحبتي الكرام تطبيق صادق و سهل للربح من الانترنت اسمه Go Daily يمكن ان تربح عبر عديد الطرق السهلة و البسيطة يمكن أن تسحب عبر باي بال مفعل أو غير مفعل كذلك رصيد هاتف سنشرح طرق الربح اثبات سحب من التطبيق مع كيفية تحميل و تثبيت تطبيق Go Daily.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من تطبيق Go Daily

2- اثبات سحب من تطبيق Go Daily

3- تحميل تطبيق Go Daily


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من تطبيق Go Daily


هنالك عدد كبير من طرق الربح من هذا التطبيق هو تطبيق عربي بالتحديد تطبيق مصري أبرز طرق ربح Go Daily


الطريقة 1  الربح من المكافآت اليومية كل يوم تدخل للتطبيق و تجمع الهدية بضغط على زر الجمع.


الطريقة 2  الربح من ادخال الكود عندما تسجل من رابط احالة هنالك خانة ادخال الكود اضغط على جمع و ستربح نقاط عديدة شرحت هذه النقطة بالتفصيل في فيديو اعلى المقالة.


الطريقة 3  الربح من رابط الاحالة تعتبر هذه الطريقة الابرز للربح من التطبيق أعتقدت قبل ان اجرب التطبيق كل شخص يسجل من رابط الاحالة الخاص بك و يستعمل كود الدعوة انت تربح ما بين 3 الى 5 جنيه تقريبا 0.2 دولار لكل شخص سجل لكن بعد تجربتي للتطبيق عل كل احالة 60 الف نقطة مبلغ صغير بالمقارنة بما اعتقدت منذ البداية لكن ان سجل من خلالك عدد كبير من ناس ستربح مبلغ جيد رابط الاحالة الخاص بك عبر أغلب مواقع التواص الاجتماعي أو برابط مباشر مثل هذا.


https://xksg.xyz/GKLlcyPMnn


الطريقة 4  الربح من مشاهدة الفيديوهات ستضغط على فيديو في الوقت الذي تشاهد فيه هنالك دائرة تحسب الوقت عند انتهائها ستربح نقاط و تستمر هذه العملة عديد المرات.


الطريقة 5  الربح من تصفح الاخبار اضغط على خبر انتظر و اربح اجمع الهدية بتصفحك المواقع فقط.


الطريقة 6  الربح من تدوير العجلة لديك 28 محاولة كل يوم في البداية ستجد 15 محاولة دور العجلة و جرب حظك لتربح نقاط أو هداية عند انتهائها يمكن تشاهد اعلان و يعطيك 5 محاولات اخرى على سبيل المثال بعد المحاولة 5 ستربح صندوق على الاغلب فيه نقاط.


الطريقة 7  الربح من المهام البسيطة اكمال استبيان مشاركة التطبيق في مواقع التواصل وضع اعجاب في صفحتهم الرسمية و غيرها من هذه المهام البسيطة.



2- اثبات سحب من تطبيق Go Daily


شخصيا لم أسحب من تطبيق Go Daily لكن هنالك اثباتات سحب عديدة من هذه التطبيقات على اليوتيوب من بينها فيديو بعنوان اثبات سحب ارباح تطبيق go daily عن طريق البايبال وشحن الرصيد من قناة صديقنا A7med Saieed


فيديو اثبات سحب من تطبيق Go Daily



يمكن ان تسحب عبر باي بال مفعل أو غير مفعل الحد الادنى 1 دولار اي 3900000 نقطة أو يمكنك شحن رصيد هاتف الحد الادنى 10 جنيه  اي 1950000 نقطة المشغلات المقترحة Vodafone Orange Etisalat هنالك طريقة أخرى لسحب و هي عملات رقمية تحديدا عملة USDT على منصة Binance اضغط هنا للتسجيل الحد الادنى 0.5 دولار USDT


فيديو اثبات سحب شخصي من تطبيق Go Daily



3- تحميل تطبيق Go Daily


اضغط هنا للتحميل تطبيق Go Daily بعد الوصول الى تطبيق في بلاي ستور حمله و اضغط على تسجيل هنالك 2 اختيارات اما عبر الفيسبوك أو البريد الالكتروني انصحك بالبريد الالكتروني و انطلق في العمل بالتوفيق.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع و تطبيق ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -