ربح عملات رقمية دون حد ادنى للسحب بيتكوين ليتكوين شيبا رابط احالة 75 % Faucetpay Coinbit

 

ربح عملات رقمية دون حد ادنى للسحب بيتكوين ليتكوين شيبا رابط احالة 75 % Faucetpay  Coinbit


ربح عملات رقمية دون حد ادنى للسحب بيتكوين ليتكوين شيبا رابط احالة 75 % Faucetpay  Coinbit


مرحبا بالجميع من أسهل طرق للربح من الانترنت مشاهدة الاعلانات تجاوز الروابط المختصرة و اكمال المهام البسيطة هذا جيد لكلن لذا زدنا على ذلك طريقة الدفع بالعملات الرقمية يكون الامر محفز اكثر لان العملات الرقمية يمكن ان ترتفع بشكل كبير مع الوقت في هذه المقالة سأقدم لكم موقع مميز لربح العملات الرقمية مجانا بكل سهولة أسم الموقع Coinbit هذا الموقع يدعم عملات عديدة يمكن ان تسحبها بطريقة فورية مثل بيتكوين و ليتكوين و سولانا عبر فوست باي Faucetpay كما يمكنك ربح و سحب عملة شيبا بحد ادنى قليل على منصة كوين بايس Coinbase سأشرح طرق الربح اثباتات سحب مع طريقة التسجيل.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع Coinbit

2- اثبات سحب من موقع Coinbit

3- التسجيل في موقع Coinbit


فيديو شرحت فيه كل النقاط 




1- طرق الربح من موقع Coinbit


هنالك طرق عديدة للربح من موقع Coinbit كل طرق تقدم لك Tokens هذه القطع تحولها الى عملات رقمية.


الطريقة 1  الربح من صنبور كل 5 دقائق 25 قطعة ما عليك الا الضغط على Manual Faucet لتجد الصنبور اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح و اجمع النقاط لك محاولات عديدة 10 الف محاولة.


الطريقة 2  الربح من المهام الصغيرة ما عليك الا الضغط على Tasks  لتجد مهام بسيطة مثل التسجيل و تفعيل الحساب تتحصل على 250 Tokens مهام تويتر و انشاء فيديو على يوتيوب و غيرها من هذه المهام لكل منها سعر و ارباح لكن يجب ان تكمل المهمة على اكمل وجه و ترسل الاثبات.


الطريقة 3 الربح من مشاهدة الاعلانات يكفى ان تضغط على PTC لتجد اعلانات عديدة تضغط تشاهد لوقت قصير و تربح نقاط الامر سهل و سريع للربح.


الطريقة 4 الربح من تجاوز الروابط المختصرة Shortlinks ستجد روابط عديدة لربح النقاط و الطاقة كل رابط تتجاوزه تربح 70 نقطة الى 50 نقطة كذلك تربح الطاقة التي يمكن ان تحولها الى نقاط عبر Auto Faucet.


الطريقة 5  الربح من الصنبور الاوتوماتيكي يجب ان تجمع النقاط اما من تجاوز الروابط المختصرة أو من اكمال المهام على الاقل يجب ان تجمع 5 نقاط 5 نقاط تساوي 25 قطعة تضع الصفحة مفتوحة لمدة 3 دقائق دون فعل اي شيء يمكن ان تنتقل الى صفحة أخرى لا مشكلة في ذلك.


الطريقة 6 الربح من رابط الاحالة في موقع coinbit مميز جدا نسبة الربح 75 % بالنسبة لارباح الناس المدعوة من رابطك الخاص مثل هذا


https://coinbit.fun/?r=3922


تجد هذا الرابط في خانة الاحالات هذه الارباح لا تقطع من ارباحهم بل الموقع يوفر لك النقاط بكونك ساهمت في ترويج الموقع.


هنالك طرق اخرى للربح مسابقات كبيرة كل اسبوع لأصحاب المراتب الاولى في الموقع leaderboard  



2- اثبات سحب من موقع Coinbit


شخصيا سحبت من الموقع الموقع صادق و يدفع قدمت اثبات سحب من موقع Coinbit تجد كل الاثباتات في الفيديو اعلى المقالة


سحبت عبر فوست باي 15 الف ليتوشي ليتكوين اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay 

دون حد ادنى تقريبا 50 قطعة فقط السحب فوري و مباشر لكل عملة موجودة في فوست باي و في الموقع يكفي ان تذهب الى واجهة الموقع تنزل الى الاسفل تختار العملة التي تريد ان تسحبها و تضع الكمية و بريدك الالكتروني الذي سجلت به في منصة فوست باي.


سحبت عبر كوين بايس 2013 قطعة من عملة شيبا اضغط هنا للتسجيل في منصة Coinbase

لكي تسحب عملة شيبا يجب ان تربح 2500 هو الحد الادنى يمكن ان تصل لها في وقت قصير و السحب ليس فوري كحد اقصى 12 ساعة و تصلك الدفعة لان الارسال يدوي.



3- التسجيل في موقع Coinbit


اضغط هنا للتسجيل في موقع Coinbit بع الوصول الى واجهة الموقع اضغط على Register ضع بريدك الالكتروني اسم المستخدم الخاص بك كلمة المرور واعادة كلمة المرور اكمل الكابتشا و اضغط على زر التسجيل و فعل حسابك عبر بريدك الالكتروني و انطلق في العمل.



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات