حمل تطبيق و اربح 34 من عملة LGX قبل الجميع مشروع كبير NFT و انشاء الالعاب Legion Network

 

حمل تطبيق و اربح 34 من عملة LGX قبل الجميع مشروع كبير NFT و انشاء الالعاب  Legion Network


حمل تطبيق و اربح 34 من عملة LGX قبل الجميع مشروع كبير NFT و انشاء الالعاب  Legion Network

مرحبا بالجميع ما أجمل ان تستغل الفرص لكي تربح مبالغ جيدة قبل الجميع هذه البداية بداية موضوع المقالة سأقدم لكم أصدقائي عملة لم تنزل للسوق بعد هي في مرحلة ICO أي فترة ما قبل طرها في السوق و لجمع السيولة و الاستثمارات يمكن ان تشتريها الان أو تربحها بطريقة مجانية هذا ما سنشرحه في المقالة اسم المشروع و العملة الحديثة Legion Network رمزها LGX كل ما علينا فعله تحميل تطبيق تسجيل و تربح هنالك طرق عديدة للربح هو ايردروب مجانيAirdrop Legion Network  سنشرح طريقة التسجيل و طرق الربح.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- عملة Legion Network

2- طرق ربح Legion Network

3- التسجيل و تحميل تطبيق Legion Network



فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- عملة Legion Network


كما ذكرنا في المقدمة عملة Legion Network هي في مرحلة ICO مرحلة جمع الاستثمارات و لمن يريد شرائها الان عبر تطبيق العملة سعرها الحالي 0.075000 دولار ICO Price  لكن شخصيا لن اشتريها سنجمعها بطريقة مجانية بالنسبة لعملة Legion Network رمزها LGX و على حسب موقع coinmarketcap العملة تشتغل في مجال انفتي و صناعة الالعاب NFTs Gaming تقدم خدمات لكل شخص يريد انشاء لعبة أو NFT بطريقة سهلة و بسيطة يمكن ان تطلع على المشروع أكثر في موقع coinmarketcap يتابع عملة LGX أكثر من 664,112 watchlists رقم كبير يدل على اهتمام الناس بها ربما بقيمة المشروع كذلك تطبيقها تم تحميله أكثر من مليون شخص.



2- طرق ربح Legion Network


هنالك طرق عديدة للربح سنذكر ابرزها العملة طرحت 10000000 عملة LGX في شكل ايردروب Airdrop سينتهي بعد 11 يوم من تنزيلي لهذه المقالة.


الطريقة 1  تحميل تطبيق عملة Legion Network بعد التسجيل و تحميل التطبيق ستربح 34 LGX في داخل التطبيق 34 عملة تساوي 5 دولار ستجدها في حسابك في خانة Profile لكن يمكن ان تكون اكثر أو اقل لا يوجد سعر لها و ستتمكن من جمعها يوم 1 مارس 2022 و ستجدها في رصيدك بعد ذلك يمكنك ارسالها و بيعها ان شاء الله.


الطريقة 2  الربح من رابط الاحالة الخاص بك ستجد رابط الاحالة كذلك في خانة Profile Referral انسخ رابطك مشابه لهذا 


https://register.legionnetwork.io/fZxYC0Sllhba


ستربح على كل شخص يسجل 34 LGX هو كذلك يربح هذه القيمة من العملة مجانا.


الطريقة 3  ربح العملة عبر لعب الالعاب هنالك 5 العاب أو ربما اكثر العب تصل 10 الاوائل و ستربح من العملة.


الطريقة 4  يمكن تربح iPhone 13 Pro Max في المسابقة الاسبوعية Giveaways عندما تكمل كل المهام وضع الاعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على سبيل المثال.



3- التسجيل و تحميل تطبيق Legion Network


اضغط هنا للوصول الى موقع Legion Network بعد الوصول انسخ كود الاحالة و اضغط على Google Play / App Store حمل التطبيق قم بإكمال كل المعلومات الخاصة بك فعل حسابك و مبارك عليك بالتوفيق للجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد و عملة جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -