5 مواقع لربح عملة ايثريوم مجانا دون حد ادنى للسحب حل مشكلة Faucetpay Ethereum

 

5 مواقع لربح عملة ايثريوم مجانا دون حد ادنى للسحب حل مشكلة Faucetpay Ethereum


5 مواقع لربح عملة ايثريوم مجانا دون حد ادنى للسحب حل مشكلة Faucetpay Ethereum


مرحبا بالجميع مستمرين في مقالات جمع و ربح العملات الرقمية و سنركز في هذه المقالة على عملة ايثريوم Ethereum المنافس الاول لعملة البيتكوين بحجم استثمار كبير جدا في اسواق الكربتو سنقدم 5 مواقع مجانية لربح عملة ايثيريم بدون حد ادنى للسحب على فوست باي و لكي تشتغل في هذه المواقع يجب ان تحل مشكلة ايثريوم على الفوست باي لا توجد محفظة خاصة بك لتستقبل ارباحك من العملة شرحت كل هذا حل للمشكلة Faucetpay Ethereum مع 5 مواقع لربح عملة الايثريوم في فيديو أسفل هذه الفقرة و سأشرحه الان في المقالة.


ماذا سنقدم في المقالة ؟


1- حل مشكلة ايثريوم على الفوست باي

2- سعر عملة ايثريوم اثبات سحب من 5 مواقع 

3- التسجيل في 5 مواقع لربح عملة Ethereum



فيديو شرحت فيه كل النقاط 





1- حل مشكلة ايثريوم على الفوست باي


 المشكلة أحبتي الكرام هي لا توجد محفظة ايثريوم wallet ethereum على فوست باي Faucetpay الحل سهل و بسيط يجب عليك ان تجلب wallet ethereum من اي منصة أخرى على سبيل المثال بايير اضغط هنا للتسجيل في Payeer


بعد ان تنسخ المحفظة الخاصة بك تعود الى حسابك في فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay بعد الوصول له اختر خيار linked addresses أو اضافة محافظ ان كان حسابك باللغة العربية انسخ المحفظة الخاصة بك اكتب اسم يرمز لها و اختر عملة ايثريوم واضغط على الزر الاخضر Link انت الان اضفت العملة في حسابك شرحت كل هذه التفاصيل في الفيديو اعلى المقالة الان يمكنك ان تشتغل في المواقع التي تدفع ايثريوم و تطلب منك محفظة فوست باي ارباحك ستتحول على فوست باي على الفور.



2- سعر عملة ايثريوم اثبات سحب من 5 مواقع


بالنسبة لاثبات السحب من 5 مواقع ستجدونه في الفيديو اعلى المقالة هذه المواقع صادقة الى حد الان و نتمنى ان تستمر في العمل لفترة طويلة الربح دون حد ادني للسحب وصول اجزاء من العملة على الفور في حسابك على فوست باي اضغط هنا للتسجيل Faucetpay


بالنسبة لسعر ايثريوم مقابل الدولار عند كتابتي لهذا المقال  في حدود 3000 دولار ربما تزيد ربما تنقص و لكي تتعرف على سعره لحظة بلحظة عليك بموقع Coinmarketcap و للإجابة على سؤال كيفية شراء عملة ايثريوم يمكن ان تشترها عبر فوست باي بايير و غيرها من منصات التداول.



3- التسجيل في 5 مواقع لربح عملة Ethereum


كل المواقع صادقة الى حد الان و الإيجابي فيها سحب فوري دون حد ادنى للسحب تصلك الى حسابك في فوست باي كذلك كل المواقع فيها نظام احالة لكي تحسن من ارباحك.


الموقع 1  اضغط هنا للتسجيل و ربح من موقع Coin Diversity عملات كثيرة في الموقع من بينها عملة ايثيريم Ethereum لديك 5 محاولات كل يوم بين المطالبة و المطالبة الاخرى و الارباح المقدرة 16 ساتوشي ايثيريم.


الموقع 2  claimfreecoins اضغط هنا للوصول الى الموقع يكفي ان تضع محفظتك البريد الالكتروني فوست باي تدخل الى الحساب تكمل الكابتشا تتجاوز رابط مختصر و تربح تقريبا 50 ساتوشي من عملة ايثيريم ETH.



الموقع 3 اضغط هنا لربح عملة ايثيريم من موقع Farazfaucets تصل للموقع تسجل تفعل حسابك هنالك 3 طرق للربح صنبور تجاوز روابط مختصرة و احالات يمكن تربح عملة ايثيريم او عملات رقمية أخرى.


الموقع 4  bithub اضغط هنا للتسجيل في الموقع فيه العديد من طرق الربح التسجيل فيه يتطلب منك بريد الكتروني على عكس بقيت المواقع لكنه موقع جيد يمكن تربح عملة ايثيريم ETH فيه حد ادنى للسحب.



الموقع 5 اضغط هنا للربح من موقع Bagi الموقع فيه عملات رقمية عديدة من بينها عملة ايثيريم سحب على فوست باي بدون حد ادنى للسحب سحب فوري  



الله يوفق الجميع و الى اللقاء مع مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -