الربح من الانترنت عبر كتابة المقالات و السحب عبر ويسترن يونيون arabtoptech

 

الربح من الانترنت عبر كتابة المقالات و السحب عبر ويسترن يونيون  arabtoptech


الربح من الانترنت عبر كتابة المقالات و السحب عبر ويسترن يونيون  arabtoptech

مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث عن المواقع الصادقة التي تدفع عبر ويسترن يونيون Western Union كذلك للناس التي تريد انشاء موقع و الربح من اعلانات جوجل ادسنس سنقدم في هذه المقالة موقع يحل كل هذه المشاكل يمكن تسجل تربح و تسحب عبر ويسترن يونيون كذلك تربح من جوجل ادسنس دون حساب جوجل ادسنس و دون موقع خاص بك هذا الموقع اسمه  arabtoptech  سنقدم شرح تفصيلي له طريقة التسجيل كيف تكتب المقالة و تنشرها طرق السحب من هذا الموقع المميز.


ماذا سنقدم في هذه المقالة


1) طرق الربح من موقع arabtoptech 

2) طرق السحب من موقع arabtoptech 

3) التسجيل في موقع arabtoptech 



فيديو شرحت فيه كل النقاط



1) طرق الربح من موقع arabtoptech


هنالك 2 طرق للربح من موقع  arabtoptech لكن قبل ان تنطلق في العمل يجب عليك ان تسجل أولا رابط التسجيل تجده أسفل المقالة في نقطة 3 من هذه المقالة للتذكير الموقع يقدم لك 1 أورو كهدية لكي يحفزك للكتابة و العمل المستمر للنجاح كذلك الموقع يقبل جميع الناس دون شروط مسبقه اذن هذه طرق الربح من الموقع.


الطريقة 1  الربح من كتابة المقالات بعد ان قمت بالتسجيل في الموقع اضغط على أضف مقالة بالنسبة لشروطها على الاقل 500 كلمة و يكون المحتوى حصري 100/100 من انتاجك يمكن ان تقوم بإعادة صياغة لمقالات موجوده على الانترنت لكن يجب ان تكون حصرية على الاقل 90 %  على حسب الاداة الموجودة في شروط المقالة المقبولة في موقع  arabtoptech الامر ليس بالصعب أصدقائي شخصيا في نصف ساعة يمكن ان اكتب مقالة تقنية هنالك أقسام مختلفة في الموقع يمكن ان توجهك لكي تكتب مقالات.


 على كل بعد ما تكتب المقالة ما عليك الا وضع العنوان في البداية بعد ذلك اختر الفئة المناسبة لموقعك هنالك العديد من الفئات الربح من الانترنت التجارة الالكترونية شروحات أخبار الالعاب و غيرها من الفئات 3 مرحلة اكتب خلاصة لمقالتك لا تتجاوز 25 كلمة 4 مرحلة و هي وضع المحتوى يمكن ان تقوم بتوسيط المقالة تغيير في الحجم اضافة روابط كل هذه الامور شرحتها في الفيديو أعلى هذه الصفحة بالنسبة للخطوات الأخيرة وضع صورة رئيسية لموضوعك أو مقالتك على الصورة أن تكون دون حقوق طبع و نشر اليك موقع يقدم لك صور مجانية دون حقوق طبع و نشر اضغط هنا للوصول الى موقع unsplash


و في نهاية ضع كلمة لمشرفي المحتوى و ارسل المقالة في أقل من 24 ساعة المشرفين يراجعون المقالة ان فيها شروط تقبل هذه المقالة بعد ذلك يمكنك نشرها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي شخصيا قبلت لي أول مقالة في 25 ساعة تقريب و حاولت نشرها على جروبات الربح جلبت 8 زيارت فقط ربحت 0.024 أورو بمعدل 3 أورو على 1000 زيارت يعتبر رقم جيد بالمقارنة مع ارباحي من موقع عالم أمين من اعلانات جوجل ادسنس يمكن ان ترتفع النسبة اذا جلبت زيارت من دول اجنبية و المميز في الموقع انه حسب لي الارباح من الزيارات لا من النقرات عكس حسابي في جوجل ادسنس.


الطريقة 2  الربح من رابط الاحالة الخاص بك ما عليك الا نشر رابط الاحالة الخاص بك تجده في خانة الربح من دعوة الاصدقاء ستجد في هذه الخانة رابط مشابه لهذا


https://arabtoptech.com/ref/Mamine95


انسخه و روجه على أوسع نطاق و على الناس المهتمة بالتدوين و كتابة المقالات كذلك المهتمين بالربح من الانترنت و الذين يريدون سحب ارباحهم عبر ويسترن يونيون Western Union عن طريق الترويج ستربح 10 % من الارباح التي سيحققها أصدقائك لا تقطع من ارباحهم بل يقدمها لك الموقع لأنك ساهمة في شهرة الموقع الخاص بهم.



2) طرق السحب من موقع arabtoptech


كما ذكرنا في الفيديو أحبتي الكرام هي 3 طرق للسحب سنذكرها بالتفاصيل الان لكن قبل ذلك بالنسبة لمصداقية موقع arabtoptech تواصلت معهم اخبروني ان العديد من الاعصاء المشاركين سحبوا ارباحهم لكن بحكم خصوصية هذه المعطيات لم يرسلوا لي اثباتات السحب لكن بنسبة كبيرة الموقع صادق و الدعم ممتاز بالخصوص في صفحتهم الرسمية على الفيسبوك انصح الجميع بالتواصل معهم اذا تعرضتم لمشكلة أو تملكون استفسار أو تسأل شخصيا سأشتغل في الموقع عند وصولي الى الحد الادنى للسحب سأقدم لكم اثبات سحب ان شاء الله.


الطريقة 1  للسحب عبر الباي بال الحد الأدنى للسحب 10 أورو  لم يضعوا شرط باي بال مفعل أو غير مفعل لكن قبل السحب عليك اضافة الايميل الخاص بالباي بال في الاعدادات.


الطريقة 2  للسحب هي عبر حساب البنكي الحد الأدنى للسحب 50 أورو يجب عليك ان تضيف رقم حسابك البنكي.


الطريقة 3  للسحب و الاهم هي عبر ويسترن يونيون Western Union الحد الادنى للسحب 50 أورو كذلك يجب عليك ان تضيف في الاعدادات الاسم رقم الهاتف و البلد الذي تقيم فيه.


الاموال حسب ما ذكر الموقع تصل بعد 5 ايام من تاريخ طلب السحب الحقيقة موقع ممتاز انصحكم بالعمل فيه و استغلاله على أكمل وجه فرصة للعديد من الناس يحل مشكلة استلام الارباح و رفض المستمر لجوجل ادسنس لعدد مهم و كبير من الناس التي تريد انشاء موقع و الربح منه.



3) التسجيل في موقع arabtoptech


اضغط هنا للتسجيل في موقع arabtoptech و الانطلاق في الربح من كتابة المقالات بعد وصولك الى واجهة الموقع اضغط على تسجيل تجدها اعلى الصفحة على اليمين بعد ذلك اكتب اسمك الكامل اسم المستخدم الذي سيظهر للجمهور و الزوار ضع بريدك الالكتروني كلمة المرور و اعادة كتابة كلمة المرور  هنالك 3 صفحات من المستحسن زيارتها هي شروط الموقع شروط قبول المقالات كذلك الاسئلة الشائعة في نهاية اضغط على زر التسجيل و فعل حسابك عبر البريد الالكتروني الذي وضعته في التسجيل انطلاق في العمل و الله يوق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • science et technologie
    science et technologie 26 ديسمبر 2021 في 1:46 ص

    جزاك الله كل خير ...ومزيد من التألق ... نرجو دعم المحتوى العربي من خلال موقع محتوى هو موقع عربي للربح من كتابة المقالات العربية الحصرية يعمل بنظام الربح مقابل المشاهدات وكذلك الربح مقابل الإحالة فعن كل عضو يقوم بالتسجيل عبرك تأخذ نسبة (10% ) زيادة من نسبة ارباحك. يمكنك الإنضمام والكتابة في العديد من المجالات أنشئ حساب مجاني فلا يستغرق سوي ثوان وابدأ في العمل مباشرة للتسجيل https://mohttawa.com

    إرسال ردحذف
    • محمد أمين داود
      محمد أمين داود 26 ديسمبر 2021 في 4:53 م

      شكرا الله يوفقكم بالنسبة لطرق السحب لو سمحت ؟

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -