ربح عملة سولانا و شيبا مجانا بدون حد ادنى للسحب على faucetpay expresscrypto سحب فوري

 

ربح عملة سولانا و شيبا مجانا بدون حد ادنى للسحب على faucetpay expresscrypto سحب فوري


ربح عملة سولانا و شيبا مجانا بدون حد ادنى للسحب على faucetpay expresscrypto سحب فوري

مرحبا بالجميع مستمرين في تقديم المواقع الصادقة للرب من الانترنت 2021 و ان شاء الله تستمر هذه المواقع للعمل حتي نجمع رأس المال من الانترنت و ندخل في مشاريع كبيرة تحقق لنا دخل جيد كل يوم الموقع الذي سنشرحه في هذه المقالة يدفع عملات رقمية تحديدا سولانا Solana و كذلك شيبا اينو Shiba inu المميز في هذا الموقع سحب فوري دون حد ادني للسحب اسم الموقع madshiba سنقوم بشرح طرق الربح اثبات سحب شخصي منه بالإضافة الى طريقة التسجيل في الموقع.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع  madshiba

2- اثبات سحب من موقع madshiba

3- التسجيل في موقع madshiba



فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من موقع  madshiba


الموقع فيه طرق سهلة للربح سنذكر ابرزها 


الطريقة 1 الربح من صنبور  Faucet كل ما عليك ان تكمل الكابتشا بالشكل الصحيح لتربح 5000 coin يمكن ان تقوم 25000 مطالبة كل يوم بين المطالبة و المطالبة الاخرى 10 ثواني فقط اذن الربح دون توقف احبتي الكرام.


الطريقة 2 الربح من Ptc مشاهدة الاعلانات ستجد أكثر من 60 اعلان كل ما عليك ان تضغط على الاعلان لتربح 200 الف قطعة اغلب الاعلانات تنتظر 10 ثواني فقط يمكن ان تنهي كل الاعلانات في ربع ساعة.


الطريقة 3 الربح من تجاوز الروابط المختصرة هنالك عدد مهم من الروابط لكن اغلبها صعب التجاوز شخصيا لم اشتغل عليها انصحكم ان أشغلوا على الطريقة 1 و 2 هنالك طريقة 4 لكن لا يمكن ان تربح منها الا عندما تتجاوز روابط مختصرة لتجمع طاقة لتربح من الصنبور الاوتوماتيكي.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة يكفي ان تنسخ رابط الاحالة الخاص الذي ستجده في الصفحة الرئيسية و روجه على اوسع نطاق لتربح 30 % من ارباح الاصدقاء هذا مثال لرابط الاحالة الخاص بي


https://madshiba.fun/?r=12426



2- اثبات سحب من موقع madshiba


شخصيا سحبت منه 215000 نقطة تساوي 2.15 شيبا المميز في موقع madshiba لا يوجد فيه حد ادني للسحب شخصيا سحبت عبر expresscrypto اضغط هنا للتسجيل 

 

بالنسبة للناس الذي تريد سحب عملة سولانا Solana الحد الادنى للسحب 100 الف ليس بالرقم الكبير يمكن ان تسحب عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


يمكن ان تعرف اسعار عملة سولانا و شيبا عبر Coinmarketcap سعر شيبا الان تقريبا 0.00003 دولار اعلى سعر لها 0.000088 دولار بالنسبة لسولانا الان 192 دولار تقريبا اعلى سعر لها 260 دولار ان شاء الله ترتفع في المستقبل.



3- التسجيل في موقع madshiba


اضغط هنا للتسجيل في موقع madshiba بعد ان تصل لواجهة الموقع اضغط على Register Now بعد ذلك ضع بريدك الالكتروني كلمة المرور و اضغط على زر التسجيل بعد ذلك فعل حسابك بالضغط على رابط التفعيل الذي ستجده في بريدك الالكتروني و انطلق في الربح الله يوفقكم.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من قناة عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -