ربح عملة بيتكوين مجانا بحد ادني صغير مسابقة 250 دولار اثبات سحب cryptowin


ربح عملة بيتكوين مجانا بحد ادني صغير مسابقة 250 دولار اثبات سحب cryptowin


ربح عملة بيتكوين مجانا بحد ادني صغير مسابقة 250 دولار اثبات سحب cryptowin


مرحبا بالجميع اغلب الناس سمع بالبيتكوين و كيف حلق سعره من سنتات الى الاف الدولارات في وقت قصير في الايام الماضية وصل سعر بيتكوين الى 60 الف دولار ارقام كبيرة و خرافية قابله للصعود في قادم الايام لكن السؤال هنا كيف ندخل لهذا المجال هل نستحق المال لكي نبدأ في العملات الرقمية ؟ 


في هذه المقالة سأقدم لكم موقع صادق و مجاني لربح عملة البيتكوين اذن يمكن ان نشتغل في مواقع مجانية و نربح بيتكوين و العملات الرقمية مجانا لكن الصراحة ارباح قليلة يجب عليك ان تشتغل في العديد من المواقع و ان تستمر لتجمع رأس مال عبر الانترنت مجانا او تدخل للمجال تشترى و تستثمر في عملات رقمية على كل في هذه المقالة سنقدم موقع اسمه cryptowin سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب شخصي على فوست باي Faucetpay.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع cryptowin

2- اثبات سحب من موقع cryptowin

3- التسجيل في موقع cryptowin



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع cryptowin


هنالك طرق عديدة للربح من الموقع سنذكر ابرزها لكن قبل ذلك عليك التسجيل في الموقع ستجد الرابط في اخر المقالة 


الطريقة 1  الربح من صنبور ما عليك الا ان تضغط على Reward بعد ذلك اضغط على Get Reward اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح و اضغط على Claim now لتربح ما بين 1 الى 4 ساتوشي كل ربع ساعة.


الطريقة 2  الربح من مشاهدة الاعلانات ما عليك الا الضغط على View Ads لتجد عدد من الاعلانات لا  بأس به كل اعلان له وقت محدد و ربح معين هذه الاعلانات تتجدد باستمرار على مدار اليوم هنالك اعلانات ب 5 و 4 ساتوشي كذلك 2 و 1 ساتوشي ما عليك الا ان تضغط على  open ad و اضغط على كلمة Start و انتظر الوقت المحدد دون غلق الاعلان.


الطريقة 3  الربح من العروض اضغط على  Offerwall لكن لكي تتمكن من اكمال العروض و الربح منها يجب عليك ان تكمل 200 ضغطه أو اعلان في الموقع ليس بالأمر الصعب اشتغل لتصل و اربح من العروض المميزة بعد ذلك.


الطريقة 4 الربح من رابط الاحالة توجه الى الصفحة الرئيسية  Dashboard انزل الى الاسفل و اضغط على Get Link هذا الزر تجده امام كلمة Referral Link هذا مثال على رابط الاحالة 


https://cryptowin.io/ref/Mamine95


انسخه و روجه على اوسع نطاق لتربح 50% من صنبور 2 % من الاستثمارات   10% من مشاهدة الاعلانات كذلك 10 % اكمال العروض هذه النسب من ارباح الاصدقاء لا تقطع من ارباحهم بل يقدمها لك الموقع بكونك روجت لموقعهم.


بالنسبة للمسابقة 250 دولار او بالتحديد 517 الف ساتوشي بيتكوين اضغط على Enter Contest تجد الزر في نفس مكان الاحالة لتجد المسابقة هي عبارة على من يروج اكثر للموقع برابط احالته صاحب المركز 1 يربح 200 الف ساتوشي 2 يربح 100 الف الى ان نصل الى 10 يربح 10 الف ساتوشي هذه المسابقة تنتهي في 31 ديسمبر و لا اعرف هل هي كل شهر ام هذه المرة فقط الصراحة ارباح كبيرة و الله يوفق الجميع.



2- اثبات سحب من موقع cryptowin 


cryptowin موقع صادق و يدفع شخصيا سحبت 205 ساتوشي عبر فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


كذلك يمكن ان تسحب عبر اي محفظة بيتكوين لكن انصحك ان تسحب عبر فوست باي لان الحد الادني صغير جدا 200 ساتوشي دون اقتطاعات كذلك سحب فوري بالنسبة للمحافظ الاخرى حد ادنى كبير و بالاقتطاعات.


صورة لإثبات سحب شخصي من موقع cryptowin


اثبات سحب من موقع cryptowin


شرحت طريقة السحب في الفيديو اعلى المقالة و الله يوفق الجميع.



3- التسجيل في موقع cryptowin


اضغط هنا للتسجيل في موقع cryptowin بعد الوصول الى وجهة الموقع اضغط على Register بعد ذلك اكتب اسم المستخدم الخاص بك بريد الالكتروني محفظة بيتكوين من فوست باي هذا افضل كذلك كلمة مرور اكمل الكابتشا بالشكل الصحيح و في النهاية اضغط على زر التسجيل لا تستحق تفعيل عبر البريد الالكتروني.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -