اربح عملة دوجكوين مجانا سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي captchadoge

 

 اربح عملة دوجكوين مجانا سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي captchadoge


اربح عملة دوجكوين مجانا سحب فوري دون حد ادنى على فوست باي captchadoge


مرحبا بالجميع من اسهل طرق الربح مشاهدة الاعلانات و تجاوز الروابط مختصرة ربح سهل و مضمون لكن الحقيقة ربح صغير هو مجال للمبتدئين لجمع رأس المال و الانطلاق في مجال العمل و الربح من الانترنت من صفر الى الاحتراف ان شاء الله سنقدم موقع فيه طرق مختلفة للربح و السحب ليس بالدولار بل بالعملة الرقمية هي الدوجكوين Dogecoin في هذه المقالة سنشرح موقع captchadoge طريقة التسجيل طرق السحب مع اثبات سحب شخصي.


ماذا سنقدم في هذه المقالة


1- طرق الربح من موقع captchadoge

2- اثبات سحب من موقع captchadoge

3- التسجيل في موقع captchadoge


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع captchadoge


طرق الربح عديدة من الموقع سنذكر ابرزها الان


الطريقة 1 الربح من صنبور دوجكوين faucet dogecoin ما عليك الا التوجه الى كلمة faucet تقوم باكمال الكابتشا بالشكل الصحيح هم 2 اكمله و اضغط على جمع لتربح 70 الف نقطة في الموقع تقدر ب 0.00035 دوج اي انك تقسم النقاط على ½ كل يوم لك 100 مطالبة بين المطالبة و الاخرى دقيقة واحده.


الطريقة 2 الربح من مشاهدة الاعلانات PTC  ستجد اعلانات كل اعلان 15 ثانية أو 10 ثواني و تربح نقاط 35 الف ما عليك الا الضغط على الاعلان انتظار الوقت اكمل الكابتشا و ستربح.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة يعتبر هذا الخيار الاكثر ربحا في موقع captchadoge هنالك العديد من روابط المختصرة اكثر من 20 رابط مختصر كل يوم اختر احسنها تجاوزها و ستربح 400 الف نقطة في الموقع مع 100 طاقة تربح منها من الصنبور الاوتوماتيكي auto faucet كل هذا من رابط مختصر واحد الربح ينخفض و يرتفع انت و الرابط الذي تختصره.


الطريقة 4  الربح من صنبور الاوتوماتيكي  auto faucet يجب عليك ان تجمع طاقة من تجاوز الروابط المختصر أو العمل بجد و ربح الهداية كل 100 طاقة ستربح 40 الف نقطة في الموقع يجب عليك ان تنتظر 40 ثانية لتربح.


الطريقة 5  الربح من المكافآت achevements  اي انك اذا اشتغلت اكثر ستربح اكثر هنالك مهام على سبيل المثال اذا شاهدت 5 اعلانات في يوم ستربح طاقة و نقاط اذا تجاوزت 5 روابط مختصرة ستربح 150 الف نقطة مع 500 طاقة.


الطريقة 6  الربح من رابط الاحالة الخاص بك ما عليك الا التوجه الى الصفحة الرئيسية انزل الى الاسفل لتجد رابط مثل هذا 


https://captchadoge.xyz/?r=48290


انسخه و روجه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتربح 5 %  من اي شخص سجل من رابطك و اشتغل في الموقع.



2- اثبات سحب من موقع captchadoge


الموقع صادق و يدفع هنالك اثبات سحب اعلى المقالة ستجد فيديو شرت الموقع و قدمت اثبات سحب شخصي على فوست باي اضغط هنا للتسجيل في Faucetpay


الجميل في الموقع انه دون حد ادنى للسحب كذلك السحب فوري في ثواني يصل الى محفظتك دون اي مشاكل صحيح ربح موقع captchadoge قليل لكنه مضمون و يمكن ان يرتفع اذا ارتفع سعر عملة الدوج الى القمر كما ذكر ايلون ماسك للتذكير اعلى سعر وصلت له الدوجكوين 0.74 دولار الان هي 0.25 دولار تقريبا اي يمكن ان تجمع العملة و تنتظر ان ترتفع و تقوم بالبيع أو تشترى و تستثمر و تنتظر بعد ذلك تقوم بالبيع للتربح فارق السعر.



3- التسجيل في موقع captchadoge


اضغط هنا للتسجيل في موقع captchadoge بعد ان تصل الى واجهة الموقع اضغط على كلمة Register قم بإكمال المعلومات الخاصة بك من بريد الكتروني كلمة مرور اضغط على الكابتشا و على زر التسجيل وفعل حسابك من البريد الالكتروني الذي سجلت به لكي تقوم بعملية السحب و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -