الربح من الانترنت عبر موقع عربي صادق 10 طرق للربح اثبات سحب damefun

 

الربح من الانترنت عبر موقع عربي صادق 10 طرق للربح اثبات سحب damefun


الربح من الانترنت عبر موقع عربي صادق 10 طرق للربح اثبات سحب damefun

مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث على المواقع الصادقة للربح من الانترنت منها مواقع تطلب خبرات و مهارات و منها لا في هذه المقالة سأقدم لكم موقع عربي مميز للربح من الانترنت يضم 10 طرق للربح و أكثر فيها السهلة جدا و فيها طرق لربح جيدة لكن تتطلب وقت المواقع يناسب الجميع يمكن ان تشتغل فيها و تجمع رأس مال عبر الانترنت لتنطلق في مجالات اخرى للربح اسم الموقع damefun هو موقع عربي جديد من المغرب الشقيق سنتحدث في هذه المقالة على ابرز طرق للربح من الموقع كذلك سأقدم اثبات سحب شخصي مع طريقة التسجيل شرح damefun.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- طرق الربح من موقع damefun

2- اثبات سحب من موقع damefun

3- التسجيل في موقع damefun


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع damefun


كما ذكرنا هنالك 10 طرق للربح و أكثر لكن لن نتطرق لها كلها تحدثت عنها في الفيديو بالتفصيل في الشرح الكتابي سأقدمها بصورة برقية.


الطريقة 1  الربح من المهام الصغيرة Micro Jobs في قسم الربح تجد هذه الخانة فيها عدد كبير من العروض اختر ما يناسبك من تحميل تطبيقات التسجيل في المواقع الاشتراك في القنوات و غيرها من المهام اكملها على احسن وجه قدم الاثبات و ستربح ان شاء الله المراجعة تتطلب وقت في العادة يوم أو اقل ستربح Coins بعد ذلك تتغير الى دولار.


الطريقة 2  الربح من العروض Offerwall في هذه الخانة هنالك شركات لإكمال العروض من ابرزها adgem هنالك عروض مميزة ارباحها كبيرة العروض تتمثل في تحميل تطبيق أو لعبة الوصول الى مستوى ما و ستربح ارباح جيدة.


الطريقة 3  الربح من تجاوز الروابط المختصرة هنالك عدد محترم من الروابط المختصرة تجاوزها و ستربح نقاط تحولها الى دولارات.


الطريقة 4  الربح من صنبور Faucet يمنك ان تطالب كل ساعة ب 100 coins ما عليك الا الضغط على start تتجاوز رابط مختصر و تربح كل ساعة.


الطريقة 5   الربح من autofaucet يجب عليك ان تتجاوز رابط مختصر حتي يمكنك الربح من الصنبور الاوتوماتيكي كل ما تجاوزت رابط مختصر كل ما تربح نقاط هذه النقاط ستمكنك من الربح الاوتوماتيكي autofaucet كذلك هذه الطريقة يجب عليك ان تتجاوز رابط مختصر.


الطريقة 6  الربح من رابط الاحالة الخاص بك كل ما عليك ان تنسخ رابطك الخاص مثل هذا


https://damefun.com/?ref=Mamine95


و تروجه على اوسع نطاق ستربح 20 % من ارباح الاصدقاء الذي دعوتهم برابطك الخاص الموقع يقدم لك الارباح لا تقطع من ربح الناس المدعوين.


الطريقة 7  الربح من انشاء فيديو و مقالة هنالك قسم في اخر الموقع يسمح لصناع المحتوى بربح مبالغ محترمة من 20 الى 40 دولار عندما تكتب مقالة و تجلب 20 الف زيارة أو فيديو جلب 2000 مشاهدة ستربح من 20 الى 40 دولار تواصل معهم عبر البريد الالكتروني الخاص بهم. 


هنالك طرق اخرى للربح مثل المكافآت و الربح من اختصار الروابط أنت تكون الموزع لا العامل شرحت هذه الطريقة في الفيديو كذلك يمكن ان تلقى نظرة على الموقع و ستكتشف طرق أخرى للربح من موقع damefun.



2- اثبات سحب من موقع damefun


شخصيا سحبت من موقع damefun عبر بايير اضغط هنا للتسجيل في بنك بايير  Payeer  الحد الادنى للسحب 15000 نقطة أو  Coins اي ما يعادل 0.5 دولار كما يمكنك ان تسحب عبر الباي بال paypal


اثبات سحب شخصي من موقع damefun


اثبات سحب شخصي من موقع damefun

شخصيا وصلتني الدفعة بعد دقيقة من السحب لكن يمكن يتأخر السحب قليلا لعدد الطلبات في ذلك اليوم أو رصيد الموقع يمكن ان تتواصل معهم عبر الفيسبوك تجد صفحتهم في الموقع لن يتأخروا عليك موقع صادق و يدفع



3- التسجيل في موقع damefun


اضغط هنا للتسجيل في موقع damefun التسجيل سهل و بسيط بعد الوصول الى واجهة الموقع يكفي ان تضغط على كلمة join us  و قم باكمال المعلومات الخاصة بك من اسم مستخدم بريد الكتروني كلمة مرور و اضغط على زر التسجيل لا يطلب منك تفعيل انطلق في العمل و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -