مواقع لربح عملة solana ربح عملات رقمية مجانا Cryptocurrencies solana sol



مواقع لربح عملة solana ربح عملات رقمية مجانا Cryptocurrencies solana sol


مواقع لربح عملة solana ربح عملات رقمية مجانا Cryptocurrencies solana sol


مرحبا بالجميع العديد من الناس يتحدثون عن العملات الرقمية ماهي الافضل نسبة الارتفاع الربح مشروع العملة في هذه المقالة سأتحدث عن عملة الاكثر ارتفاع في السوق في وقت قصير حسب معرفتي و تجربتي أحبتي الكرام العملة في 2020 كان سعرها 0.5 دولار بعد اقل من سنة اصبحت العملة 214 دولار عملة صاروخية انفجرت صعود تاريخي العملة الحدث مع الاسف لم نكتشفها في السابق لكن لم مشكلة سأشرح 2 مواقع لربح هذه العملة الا و هي عملة solana sol.


ماذا سنقدم في هذه المقالة ؟


1- ربح عملة solana  solfaucet

2-   ربح عملة solana allcoins

3-   اثبات سحب من موقع allcoins



فيديو شرحت فيه كل النقاط



قبل التطرق الى المواقع التي نربح منها عملة solana سنذكر معلومة صغيرة على العملة كان سعرها في 11 ماي 2020 0.5052 دولار اعلى سعر وصلت له عملة solana كان في 09 سبتمبر 2021 و هو 214.96 دولار اي انها تضاعفت أكثر من 400 مرة في صورة استثمرت 1 دولار فقط في ماي الماضي في سيصبح 1 دولار 400 دولار ربح كبير في وقت قصير دون مجهود.


 مع الاسف لم نكتشف هذه العملة من قبل ذكرتني هذه العملة في البيتكوين أو بالأحرى بدايات البيتكوين سنة 2009 2010 آنذاك كان سنتات قليلة الان اكثر من 40 الف دولار قمت البيتكوين 64 الف دولار على العموم عملة ال solana sol الان 170 دولار يمكن ترتفع في المستقبل لذلك من المستحسن ان نجمعها و نستثمر فيها.


1- ربح عملة solana  solfaucet 


اضغط هنا للتسجيل في موقع solfaucet موقع سهل و بسيط يكفي ان تضع محفظتك من عملة wallet sol  اضغط هنا لتحميل تطبيق trust wallet


بعد ذلك اضغط على كلمة claim ستربح جزء من العملة 0.000005 SOL يمكن ان تكون اقل كل يوم ستربح ستصلك في وقت قصير الى محفظتك



2- ربح عملة solana allcoins


اضغط هنا للتسجيل في موقع allcoins بعد الوصول الى الموقع قم بعملية التسجيل سهلة و بسيطة الموقع يدعم العديد من العملات بيتكوين ليتكوين و غيره من العملات الرقمية Cryptocurrencies منها عملة solana.


 يمكن ان تربح من الموقع عبر العديد من الطرق ابرزها الربح من صنبور faucet كل 6 دقائق 0.0000025 SOL كذلك الربح من autofaucet تتجاوز روابط مختصرة و تربح بطريقة اوتوماتيكية دون التدخل منك الربح من اكمال العروض و الربح من رابط الاحالة بالنسبة للسحب فيه حد ادنى 100 الف ساتوشي من عملة سولانا شاهد اثبات السحب في النقطة 3 و التي ستجد فيها فيديو شرح تفصيلي لطريقة السحب و طرق الربح.



3-  اثبات سحب من موقع allcoins


  فيديو شرحت طريقة السحب مع اثبات السحب Allcoins




شخصيا سحبت أكثر من 100 الف ساتوشي من عملة سولانا Solana العملات وصلت في اقل من 24 ساعة الى محفظتي على ترست والت trust wallet اضغط هنا للتحميل



الى اللقاء مع مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • اكرم المتولي
    اكرم المتولي 27 نوفمبر 2021 في 9:23 م

    Good

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -