اثبات سحب 1220000 من عملة lovecointoken و كيف نقوم ببيعها في pancakeswap

 

اثبات سحب 1220000 من عملة lovecointoken و كيف نقوم ببيعها في pancakeswap


اثبات سحب 1220000 من عملة lovecointoken و كيف نقوم ببيعها في pancakeswap


مرحبا بالجميع في مقالة سابقة تحدثت على عملة lovecoin token  في هذه المقالة سأقدم اثبات سحب شخصي لأكثر من مليون عملة من love coin  وصلتني الى حسابي على trust wallet بالاضافة الى اثبات السحب سنقدم طريقة لبيع love coin  او تبديلها الى عملة أخرى القيمة الحقيقة للعملة و العديد من هذه الامور في هذه المقالة ان شاء الله.


ماذا سنقدم في هذا المقالة


1- التسجيل و ربح عملة  lovecointoken

2- اثبات سحب lovecointoken

3- Pancakeswap لبيع عملة love coin token


فيديو شرحت فيه كل التفاصيل




1- التسجيل و ربح عملة  lovecointoken


اضغط هنا للوصول الى رابط التسجيل في lovecointoken بعد الضغط على الرباط ستتوجه الى مقالة أخرى في موقعنا فيها كل التفاصيل اسفلها تجد رابط التسجيل سجل و اربح مليون قطعة من عملة lovecoin token  لكي تسحب يجب عليك ان تجلب 2 اشخاص يسجلون من رابط الاحالة الخاص بك.


 لكن أصدقائي أنا أسف العملة ليست موجودة في coinmarketcap  تشابه كبير في الاسم المعذرة انه خطأ على حسن نية هنالك عملة اسمها lovecoin  سعرها الان 0.0005 لكن العملة الذي ربحناها سعرها يكاد صفر و سنتعرف على قيمتها الحقيقية في نهاية المقالة لكن نتمنى ان نجدها في منصة للتداول و نقوم ببيعها في المستقبل.



2- اثبات سحب lovecointoken


بعد ما حققت شرط سحبت يوم الامس على 10 صباحا تقريبا وصلت العملات على ساعة منتصف الليل يعني أقل من 24 ساعة يمكن تطول أو تقصر المدة الحد الاقصى لانتظار 48 ساعة احبتي الكرام وصلتني 1220000 من عملة lovecoin token  الى حسابي على trust wallet  اضغط هنا للتحميل و التسجيل.



3- Pancakeswap لبيع عملة love coin token


بعد جهد و بحث توصلت الى طريقة لبيع عملة الحب الطريقة هي عبر موقع pancakeswap اضغط هنا للوصول له.


يجب عليك ان تربط trust wallet  ب pancakeswap بعد ما تقوم بعملية الربط شرحتها بالتفاصيل في الفيديو اعلى المقالة تبحث على عملة love coin token  في المنصة ان لم تجدها اضغط هنا للوصول الى bscscan لنسخ ال contract address الخاص بعملة love coin token و انسخه في المكان المناسب.


 بعد ذلك يمكن ان تبيع كل الرصيد أو تقوم بتحويل أو تداول كل القطع لأي عملة تريد شخصيا جربت usdt و كانت النتيجة 1220000 تساوي 0.117 usdt يعني تقريبا 0.12 دولار رقم صغير جدا لكن بشكل مجاني نحن في انتظار ارتفاع سعر العملة أو ان نجدها في احدا منصات التداول في المستقبل ان شاء الله أحببت بيع جزء منها لكن لم استطع ذلك يجب ان ارسل الى trust wallet جزء من عملة bnb حتي يمكن لموقع pancakeswap ان يأخذ اقتطاعات fees على كل عملية تبادل ان شاء الله في المستقبل نجرب هذه العملية مع بعضنا البعض أكرر اسفي احبتي الكرام و الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد و عملة جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -