طرق الربح من التيك توك و طريقة انشاء حساب عبر الحاسوب دون برامج tiktok

  

 طرق الربح من التيك توك و طريقة انشاء حساب عبر الحاسوب دون برامج tiktok


طرق الربح من التيك توك و طريقة انشاء حساب عبر الحاسوب دون برامج tiktok


مرحبا بالجميع الكل يعرف موقع و تطبيق تيك توك tiktok  الشهير لكن ليس كل الناس يعرفون طرق الربح منه في هذه المقالة سأقدم لكم احبتي الكرام ابرز الطرق للربح من تيك توك و كيف نقوم بإنشاء حساب على tiktok عبر الحاسوب الشخصي أو الكمبيوتر دون الحاجة الى برامج أو تطبيق عبر تيك توك يمكن ان نجمع مبالغ محترمة جدا بل ثروة كبيرة الربح من الانترنت عبر التيك توك طرق و افكار للربح.


ما سنقدمه في هذه المقالة 


1- طرق الربح من تيك توك  tiktok 

2- انشاء حساب عبر الحاسوب تيك توك tiktok


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من تيك توك   tiktok


كيف يمكن ان نستغل و نربح من تيك توك    tiktok   

هنالك طرق عديدة للربح منها المباشر و منها الغير مباشر


الطرق المباشرة للربح من تيك توك


هي عديدة لكن سنذكر ابرزها


الطريقة 1    الربح من البث المباشر عندما تقوم بإنشاء حساب رابط التسجيل اسفل المقالة عبر البث المباشر الذي تقوم بها المتابعين يتبرعون و يرسلون لك هداية هذه الهداية يمكن ان تغيرها الى اموال و تسحبها عبر الباي بال أو حساب بنكي لكن لا يمكنك القيام ببث مباشر الا عندما تتجاوز 1000 متابع في حسابك.


الطريقة 2    الربح من رفع الفيديوهات هذه الطريقة لا توجد في كل الدول ان ترفع فيديو و تربح من الاعلانات الموجودة في الفيديو الخاص بك هذه الخاصية موجودة في بعض الدول الاوروبية و الامريكية ان شاء الله تكون موجودة في الدول العربية و في جميع انحاء العالم عن قريب لذلك اشتغل على التيك توك كبر حسابك بعد ذلك يمكن ان تربح منه.


الطريقة 3    الربح من مشاهدة الفيديوهات و استدعاء الاصدقاء كذلك هذه الطريقة لا توجد في كل الدول على سبيل المثال في تونس لا توجد لكن في مصر و المغرب توجد الربح يكون عبر مشاهدة فيديوهات تيك توك و استدعاء الاصدقاء عبر رابط الاحالة الخاص بك هذه الطريقة مربحة جدا لكن يجب ان تستدعى ناس لم يحملوا من قبل التطبيق نتمنى ان نجد هذه الطريقة في تونس و في كل دول العالم.



الطرق الغير المباشرة للربح من تيك توك


ببساطة احبتي الكرام ان تستغل الكم الكبير من الزيارات و المشاهدات الذي يتابع التيك توك الاساس ان تكبر حسابك قدر الامكان و تستغله كذلك 


الطريقة 1    عمل اعلان في التيك توك الخاص بك عندما يكون حسابك متفاعل و كبير المعلنين يتهافتون عليك يقدمون لك المال مقابل اعلان في حسابك.


الطريقة 2   جلب زيارات الى قناتك على اليوتيوب و موقعك الخاص يمكن ان ترفع جزء من فيديو خاص بك على التيك توك و تضع رابط الفيديو بالكامل في صندوق الوصف او رابط موقعك و بالتالي تأتي الزيارات و الارباح على سبيل المثال من وجل ادسنس.


الطريقة 3    الربح من التسويق بالعمولة ضع فيديو لمنتج ما في الاسفل ضع رابط الشراء و بالتالي تربح أموال عند كل عملية شراء ناجحة.



2- انشاء حساب عبر الحاسوب تيك توك  tiktok


المعروف كون ان تيك توك tiktok لكن شخصيا لم اكن اعرف انه موقع يمكن ان نستعمل الحاسوب لكي ندخل نستعمل و نقوم بأنشاء حساب عبر الكمبيوتر

اضغط هنا للوصول الى موقع تيك توك tiktok لانشاء حساب فيه



 حمل تطبيق تيك توك اضغط هنا Google play



و هذا رابط حسابي على التيك توك للتواصل مرحبا بالجميع اضغط هنا 



الى اللقاء مع مقالة جديدة و ربح جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 4 نوفمبر 2021 في 12:29 م

    @ _xx.ahmmad._xx_2

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -