الربح من الانترنت بدون رأس مال 12 دولار على كل تسجيل فريد 1000 رسالة مجانية كل يوم مع استراتيجية شخصية مربحة herculist

 

الربح من الانترنت بدون رأس مال 12 دولار على كل تسجيل فريد 1000 رسالة مجانية كل يوم مع استراتيجية شخصية مربحة herculist


الربح من الانترنت بدون رأس مال 12 دولار على كل تسجيل فريد 1000 رسالة مجانية كل يوم مع استراتيجية شخصية مربحة herculist


مرحبا بالجميع يواجه العديد من الناس مشكلة الترويج و جلب الزيارات في هذه المقالة سأقدم لكم احبتي الكرام موقع مميز لجلب زيارات و ترفيك مجاني 1000 رسالة على البريد الالكتروني مانا كل يوم عبر هذه الرسائل يمكن ان تجلب لموقعك الخاص زيارات حقيقية أو تجلب لروابط الاحالة و منتجات التسويق بالعمولة زيارات و مبيعات بالإضافة الى هذه كله يمكن ان تربح 12 دولار و اكثر على كل شخص يسجل عبر رابط الاحالة الخاص بك كذلك سأقدم لكم طريقة مجربة لاستغلال مصدر الزيارات المجاني الموقع هو herculist و الاستراتيجية عبر موقع newchic تابعونا.


ماذا سنقدم في المقالة


1- طرق الربح من موقع herculist

2- استراتيجية شخصية من موقع newchic عبر herculist

3- التسجيل في موقع herculist


فيديو شرحت فيه كل النقاط


1. طرق الربح من موقع  herculist


هنالك العديد من الطرق للربح من موقع herculist منها طرق غير مباشرة و منها طرق مباشرة 


الطرق الغير مباشرة هي جلب الزيارات الى موقعك او رابطك بعد التسجيل في الموقع تجد رابط التسجيل اسفل المقالة ان شاء الله يمكنك الاستمتاع بالخطة المجانية و هي ارسال 1000 رسالة الى 1000 بريد الكتروني مجاني كل يوم بالإضافة الى العديد من المزات الاخرى كما يمكنك ترقيت الحساب upgrade ادفع المال لتتحصل على اكثر من 167 الف بريد الكتروني ترسل لهم و تربح مصدر زيارات كل يوم هنالك خطة المحترفين  Pro 29 دولار سنويا كذلك الخطة الذهبية  Gold 39 دولار سنويا أو مدى الحياة 69 دولار طرق الدفع visa / master card / bitcoin


طريقة أخرى لجلب الزيارات هي مشاهدة الاعلانات جمع النقاط و تقوم بحملة اعلانية داخل الموقع ما عليك الا الضغط على account بعد ذلك Earn credits تابع الطريقة بالكامل أعلى المقالة في الفيديو هذه النقاط يمكن ان تحولها الى زيارات لموقعك او رابطك لكن عليك جمع 500 نقطة على الاقل كذلك يمكنك شراء النقاط credits.


 الطريقة المباشرة هي جلب ناس يشتركون من رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا 


http://www.herculist.com/members/index.cgi?Mamine95


ستجده في خانة affiliate programme عندم يسجل شخص من رابطك و يرقي حسابه upgrade انت ستربح 25 % على كل ترقية اي عندما شخص يشتري أفضل باقة 69 دولار انت تربح 17.25 دولار قس على ذلك كل الباقات ليس بالأمر السهل لكن ليس بالأمر المستحيل تواصل مع المهتمين و ستربح ان شاء الله.



 2- استراتيجية شخصية من موقع newchic عبر herculist


أصدقائي يمكن ان تستغلوا موقع herculist حتي و ان كانت الباقة المجانية لكل منا استراتيجية يمكن ان تكون افضل مني لذلك اجتهد ابتكر لتربح مبالغ جيدة ان شاء الله.

 

تجربتي و استراتيجية التي اقترحتها في الفيديو هي من موقع newchic الموقع المعروف للملابس الجاهزة وضع نظام تسويق بالعمولة و مهام سهلة و بسيطة على كل ضغطة على رابطك تربح 0.1 دولار ان روجت بالشكل الصحيح عبر الموقع ستربح 1 دولار كل يوم على سبيل المثال من 1000 رسالة دخل 100 شخص 1 دولار اذن بالاضافة يمكن ان تجلب مبيعة لتربح مبالغ كبيرة من موقع newchic  عمولة على المبيعة الواحدة تصل الى 12 % و أكثر بالنسبة لسعر المنتوج 2 3 دولار هذا ممكن اضغط هنا للتسجيل في موقع newchic شرح مفصل مع فيديو.


اضغط هنا للوصول الى موقع بتلي bitly الذي استعملته في الفيديو لمعرفة احصائيات كل رابط عدد الزيارات و من اي دولة موقع ممتاز.



3- التسجيل في موقع herculist


اضغط هنا للوصول الى موقع herculist. بعد الوصول الى الموقع اضغط على signup و قم باكمال المعلومات الخاصة بك من اسم اول اسم ثاني كلمة مرور الايميل الخاص بك انصحك ان تكتب ايميل أو بريد الكتروني لا تستعمله كثيرا لأنه سيرسل له العديد من الرسائل بعد ذلك فعل الحساب بك بالضغط على رابط التفعيل ستجده في بريد الالكتروني الذي سجلت به الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد و استراتيجيات ممتازة للربح من الانترنت من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -