الربح من الاستطلاعات السهلة لكل الناس تطبيق ربح المال من الهاتف طرق السحب بيتكوين و رصيد هاتف اثبات سحب شخصي premise

 

  الربح من الاستطلاعات السهلة لكل الناس تطبيق ربح المال من الهاتف طرق السحب بيتكوين و رصيد هاتف اثبات سحب شخصي premise


الربح من الاستطلاعات السهلة لكل الناس تطبيق ربح المال من الهاتف طرق السحب بيتكوين و رصيد هاتف اثبات سحب شخصي premise


مرحبا بالجميع العديد من الناس تعاني من طرق السحب الصعبة و الغير متوفرة في كل الدول في هذه المقالة لك الحل أخي أختي تطبيق للربح من الانترنت سهل و بسيط في الربح و السحب طريقة للربح من الانترنت للمبتدئين لجمع رأس مال هذا تطبيق جديد صادق انتشر في الفترة الاخيرة يمكن ان تربح عبر العديد من الطرق اهمها الاستطلاعات و الاستبيانات السهلة لكل الناس التطبيق اسمه premise سنقدم في هذه المقالة طريقة التسجيل طرق الربح مع اثبات سحب من premise.


ما سنقدمه في المقالة


1- طرق الربح من تطبيق premise

2- اثبات سحب من تطبيق premise

3- تحميل و تسجيل في تطبيق premise



فيديو شرحت فيه كل النقاط


1- طرق الربح من تطبيق  premise 


هنالك العديد من الطرق للربح من تطبيق premise سنذكر ابرزها


شرحت كل الطرق في الفيديو أعلى المقالة لمن يعرف اين سيذهب كيف يعمل كيف يسحب كل هذا في الفيديو


الطريقة 1    اكمال الاستطلاعات السهلة التطبيق يقدم لك بعض الاسئلة لتجيب عليها عند اكمالك للاستطلاع او للاستبيان ستربح المال مقابل ذلك لكن التطبيق أو الموقع يراجع النتيجة و الاجابات في النهاية سيقدم لك الارباح على اقصى تقدير 24 ساعة يمكن ان تشتغل بطريقة عشوائية سريعة دون التثبت في الاجابات لكي تربح بأسرع وقت ممكن لكن من المستحسن ان تجيب بالشكل الصحيح الذي يناسبك على كل استطلاع 0.1 دينار تونسي يمكن 0.2 دينار لا اعلم كم يقابل بعملتك اخي الكريم هنالك استطلاعات يومية للجميع دون قيود او حدود جغرافية على عكس مواقع الاستطلاعات الاخرى.


الطريقة 2   اكمال المهام الصغيرة التطبيق يطلب منك تصوير اماكن قريبة منك مثل مستشفى مقهى جامع و غير ذلك من الامور الاخرى ترفع الصورة لهم تربح 0.8 دينار تونسي يمكن يرتفع سعر المهمة او ينخفض انت و نوع المهمة اخي الكريم احذر اخي هذه المهام لها وقت معين حاول اكمالها في الوقت لكي تربح مبالغ جيدة.


الطريقة 3    الربح من رابط الاحالة الخاص بك اذهب الى حسابك انسخ رابط الاحالة مثل هذا

 https://premise.app.link/FzUPufplyib


و انشره بين الاصدقاء الاقارب و الناس عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتربح 1.5 دينار تونسي على كل احالة يمكن يرتفع او ينخفض لست متأكد احبتي الكرام من طرق نشر نجد فيسبوك عندما تضغط عليها يأتيك هذا النص فيه رابط الاحالة الخاص بك 


مرحبًا! يمكنني كسب الأموال مقابل الصور والأبحاث على Premise. يمكنك تنزيل التطبيق والبدء الآن! https://premise.app.link/FzUPufplyib



2- اثبات سحب من تطبيق  premise


تطبيق premise هو تطبيق صادق سحبت منه شخصيا هذا اثبات سحب شخصي من التطبيق



اثبات سحب من تطبيق  premise


لقد سحبت عبر تطبيق و موقع coinbase الشهير منصة للتداول و تخزين العملات الرقمية يمكن ان تسجل في coinbase اضغط هنا


الحد الأدنى للسحب من تطبيق premise 14 دينار تونسي يمكن ان تسحب عبر coinbase عملة بيتكوين أو تسحب رصيد هاتف mobile top up في تونس هنالك telecom orange ooredoo احبتي الكرام في مصر المغرب الجزائر و كل انحاء العالم يمكن ان تستعملوا هذه الطريقة للسحب رصيد هاتف في شركة الاتصال المحلية لديكم لكن انصحكم ان تسحبوا بيتكوين لان سعره قابل للارتفاع في اي لحظة.



3- تحميل و تسجيل في تطبيق  premise


اضغط هنا لتحميل تطبيق premise عند وصولك الى التطبيق في متجر جوجل بلاي حمل التطبيق ادخل gmail الخاص بك ضع اسمك تاريخ ميلادك لغة التطبيق كذلك اختر ما تريد و قم بالسماح للتطبيق بوضع مكان اقامتك و غير هذه الامور و انطلق في العمل الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع تطبيق ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -