الربح من تطبيقات الالعاب العب و اربح تطبيق سهل الحد الادني للسحب 0.29 دولار على الباي بال الغير مفعل dynamix

 

الربح من تطبيقات الالعاب العب و اربح تطبيق سهل الحد الادني للسحب 0.29 دولار على الباي بال الغير مفعل dynamix


الربح من تطبيقات الالعاب العب و اربح تطبيق سهل الحد الادني للسحب 0.29 دولار على الباي بال الغير مفعل dynamix


مرحبا بالجميع حتي نقضي وقت الفراغ نضطر للعب العاب ظريفة خفيفة للمتعة و التسلية ما رأيك ان تلعب و تربح من الانترنت بدون رأس مال فكرة جيدة اليس كذلك في هذه المقالة سنقدم لكم تطبيق ربحي سهل جدا قم بتحميله العب اربح اسحب الحد الأدنى للسحب 0.29 دولار فقط على الباي بال الغير مفعل لا مشكلة السحب فوري اسم هذا التطبيق dynamix سنقوم بشرح طريقة التسجيل طرق الربح و السحب من هذا التطبيق السهل و البسيط.


ما سنقدمه في هذه المقالة


1- طرق الربح من تطبيق dynamix

2- السحب من تطبيق dynamix

3- التسجيل في تطبيق dynamix


فيديو شرحت فيه كل النقاط



1- طرق الربح من تطبيق dynamix


Dynamix هو تطبيق ربحي من بين تطبيقات ربح المال الصادقة في هذا التطبيق هنالك العديد من طرق الربح سنشرح ابرزها


الطريقة 1   الربح من المكافأة التطبيق يقدم لك مكافأة يومية تجد صندوق في الاعلى كل يوم تجد مكافأة اضغط على الصندوق و اربح يوم بعد يوم ارباحك تتحسن كذلك هنالك مكافأة كل ساعة و كل يوم يكفي ان تضغط على الصناديق التي تجدها اسفل حسابك و تنتظر الوقت المحدد من ثمة اجمع القطع النقدية التي بدورك ستغيرها دولارات في النهاية.


الطريقة 2   الربح من لعب الالعاب التطبيق يقدم لك 3 العاب يمكنك ان تلعبها لعبة السيارات الكرة و التفاحة لكي تربح القطع النقدية يجب عليك ان تربح في هذه الالعاب السهلة و الممتعة يسمح لك التطبيق لعب كل لعبة 6 مرات هذه المحاولات تتجدد في اليوم العديد من المرات عند ربحك في لعبة يمكن ان تضاعف ترباحك بمشاهدتك لإعلان في التطبيق اذن الربح من تطبيقات الربح من الاعلانات هنا استغلها و اجمع اكبر عدد ممكن من النقاط.


الطريقة  3    اكمال المهام هنالك في التطبيق خانة المهام اضغط عليها لتجد تطبيقات و العاب تحملها تلعبها تصل الى مستوي معين تربح 0.2 0.3 دولار على كل لعبة الربح السريع و السهل حتي تجمع الحد الأدنى بسرعة استغل هذه المهام في الفيديو اعلى المقالة تجد فيديو شرحت فيه هذه النقطة.


الطريقة 4    الربح من رابط الاحالة الخاص بك شرحت في الفيديو كيف تجلب ربطك و كيف تروج له عند الوصول لمكان الاحالة الخاص بك انسخ رابطك مثل هذا الرابط 


https://dynamix-share.app.link/8iBb8aewhib


انشره على اوسع نطاق لكي تربح انت 130 عملة نقدية على كل احالة كذلك الشخص المسجل يربح 130 قطعة عندما يسجل برابط احالة كذلك تربح 240 نقطة على كل شخص محال تجاوز 500 نقطة في حسابه كذلك هنالك مسابقات على كل ما تجلب احالات للتطبيق تربح اكثر على سبيل الذكر لا الحصر 5 احالات 245 نقطة 50 احالة 700 قطعة.



2- السحب من تطبيق dynamix


قبل السحب يجب عليك تحويل النقاط الى دولارات اين تذهب اضغط على الاسهم المتجهة لليمين و اليسار 119 نقطة تساوي 0.01 دولار حول نقاطك و عند وصولك الى الحد الادني 0.29 دولار يمكنك السحب ضع ايميل الباي بال الخاص بك و اسحب التطبيق يدعم حتي الباي بال الغير مفعل.


3- التسجيل في تطبيق dynamix


اضغط هنا للوصول الى تطبيق dynamix بعد وصولك الى جوجل بلاي حمله بطريقة طبيعية بعد التحميل اختر اللغة و العملة المناسبة لك سجل بالايميل أو بالفيسبوك و انطلق في العمل و الربح اخي الكريم اختي الكريمة الله يوفق الجميع.



الى اللقاء مع تطبيق ربحي جديد مجالات و مواقع ربحية من عالم أمين الى اللقاء



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -