أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات الربح من الانترنت للمبتدئين اثبات سحب لبنك البايير mr social media

 

أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات الربح من الانترنت للمبتدئين اثبات سحب لبنك البايير mr social media



أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات الربح من الانترنت للمبتدئين اثبات سحب لبنك البايير mr social media



مرحبا بالجميع العديد من الناس يبحثون على مواقع صادقة للربح من الانترنت حتي و لو كانت مبالغ صغيرة أرباح صغيرة يومية بطريقة سهلة جدا هذا ما سنقدمه اليوم أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات. يعتبر الربح من مشاهدة الاعلانات اسهل طريقة للربح من الانترنت و جمع رأس المال لإنشاء مشروع ناجح عبر الانترنت او لتحقيق دخل يومي ثابت في هذه المقالة سنشرح موقع اسمه mr social media من بين احسن مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات 2021 لآنه يقدم ارباح أكثر من البقية و في وقت قصير.



ما سنشرح في هذه المقالة



1- طرق الربح من موقع mr social media

2- اثبات سحب من موقع mr social media

3- التسجيل في موقع mr social media



فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع mr social media


مع الاسف الموقع لم يعد يعمل


قبل الخوض في طرق الربح من موقع mr social media الجميل انه يقدم 0.5 دولار هدية لكل من يسجل فيه بطريقة مباشرة و فورية هذا المبلغ قابل للسحب عندما تتجاوز الحد الأدنى للسحب كذلك يقدم الموقع 3 ايام مجانية من نسخة vip  اي انك تتمتع بميزات عديده من ابرزها الارباح تتضاعف.


هنالك العديد من الطرق للربح من الموقع لكن سنقتصر على 3 طرق للربح و هي :


الطريقة 1   مشاهدة الاعلانات و الربح منها بعد التسجيل في الموقع الرابط تجده اسفل المقالة اضغط على TASKS بعد ذلك اضغط على View ads ستجد العديد من الاعلانات التي تتجدد كل 22 ساعة ما عليك الا الضغط على الاعلان انتظار الوقت لينتهي و اضغط على الصورة المقلوبة بالنسبة للأرباح في أول 3 ايام ارباح جميلة جدا سعر الاعلان يصل الى 0.02 دولار رقم جميل جدا كل يوم و في 5 دقائق تربح 0.15 دولار لكن بعد انتهاء 3 أيام و هي فترة VIP  المجانية الارباح تنخفض الى النصف الاعلان يصبح سعره 0.01 دولار لكن لا يهم يظل موقع mr social media الافضل حسب رأي.



الطريقة 2   التسجيل في المواقع و ربح مبالغ محترمة ما عليك الى الضغط على TASKS بعد ذلك اضغط على paid to signup offers ستجد العديد من العروض بالخصوص مهمات التسجيل المجاني هنالك مهمة ب 5 دولار لكن من شروطها الايداع دعك منها و اشتغل على عروض التسجيل المجانية بمبلغ 0.1 دولار سهلة و مربحة كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و ارسال اسمك و الايميل الذي سجلت به حتي يقوم بالتثبت ليقدم لك ارباحك هنالك العشرات من العروض استغلها و اكملاها لتضيف ربحك.



الطريقة 3    الربح عبر رابط الاحالة الخاص بك اضغط على كلمة banners لتجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا


 https://mrsocialmedia.online/?ref=Mamine95


انشره على اوسع نطاق لكي تربح الحقيقة لم ينشروا كم ستربح على كل احالة. ان كان لديك موقع يمكن ان تنسخ الكود و تقوم بإضافته في الموقع الخاص بك لجلب الزوار و المشتركين.



2- اثبات سحب من موقع mr social media


بعد 4 ايام من العمل لم اشتغل كثيرا 20 دقيقة يمكن ربحت 1 دولار نصف دولار الهدية و نصف دولار الاخرى من مشاهدة الاعلانات فقط شخصيا لم اقم بإثبات سحب لان الحد الأدنى 2 دولار على بنك البايير أو برفكت موني Payeer / Perfect money


لكن هنالك اثبات سحب جديد من موقع mr social media انزله الاستاذ علاء الشامي في قناته هذا هو الفيديو شاهده لكي تتأكد من مصداقية الموقع 


فيديو اثبات السحب 



شخصيا عند وصولي للحد الادني للسحب سأسحب و انشر الفيديو ان شاء الله سأسحب عبر بنك البايير اضغط هنا للوصول لبنك البايير  Payeer و التسجيل من أفضل البنوك الالكترونية


أصدقائي في هذه الفقرة الصغيرة سأنقل تجربتي مع موقع mr social media هل يمكنك السحب بطريقة مجانية هل موقع mr social media نصاب أم صادق ؟


بعد العمل و الوصل للحد الادني طلبت السحب لم تصل الارباح الى حسابي في البايير بل عادت الى رصيدي في موقع mr social media و أخبرني الموقع أنا السحب القادم بعد 15 يوم اشتغلت و انتظرت الى حين وصول هذا الموعد وصلت و سحبت لكن بعد اقل من 24 ساعة الاموال عادت مجددا الى رصيدي و اخبرني مرة أخرى السحب القادم بعد 15 يوم شخصيا لن استمر فيه يمكن انتظر 15 يوم و أقوم بعملية سحب مرة اخرى.


المعذرة اخواني نشرت الموقع و لم تصل الدفعات لكن أنا نشرت الفيديو و الموقع لتني وجدت اثبات سحب في السابق كان يدفع الان لا هنا نصل لنقطة الموقع يدفع بطريقة مجانية أم لا في السابق كان يدفع الان لا يجب عليك ان ترقي الحساب لكي تسحب شخصيا بنسبة كبيرة لن ارقي حسابي في الموقع و لا أنصحكم بذلك يمكن ينصب الموقع و بالنسبة الموقع صادق أو نصاب الى الان الموقع صادق ويدفع لكن بشرط والله أعلم في المستقبل. 


فيديو لاثبات سحب من موقع mr social media بعد ترقيت الحساب



3- التسجيل في موقع mr social media


مع الاسف الموقع لم يعد يعمل


اضغط هنا للوصول و التسجيل في موقع mr social media. عند وصولك لواجهة الموقع اضغط على كلمة تسجيل Register وضع المعلومات الخاصة بك من اسم ايميل كلمة المرور وافق على الشروط واضغط على كلمة سجل. التسجيل في الموقع سهل جدا لا يتطلب تفعيل حساب كذلك.



الله يوفق الجميع ان شاء الله شرحنا في هذه المقالة الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات أو الربح مقابل مشاهدة الاعلانات اعتبره أحسن موقع في الساحة الان ان شاء الله يستمر و يضيف الارباح



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -