ربح العملات الرقمية مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين السحب فوري على فوست باي konstantinova zcash

 

ربح العملات الرقمية مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين السحب فوري على فوست باي konstantinova zcash



ربح العملات الرقمية مجانا الربح من الانترنت للمبتدئين السحب فوري على فوست باي konstantinova zcash



مرحبا بالجميع الربح السهل و السريع مضاعفة ارباحك في وقت قصير هذا ما سنتحدث عنه في هذه المقالة لكن ليس موقع استثماري هو استثمار في العملات الرقمية بصفة عامة و استثمار في عملة بصفة خاصة و هي Zcash  زد كاش منذ انطلاقها سنة 2016 كان سعرها 5941 دولار لكن الان اصبح سعرها 139 دولار في هذه الحدود يعني عملة ذهبية عملة مضاعفة رأس المال يمكن ان تجمعها تخزنها من ثم تبيعها بسعر مرتفع أو تشتري تستثمر فيها و تبيعها بسعر عالي لتحقق فرق السعر.


 سنتحدث في هذه المقالة على الربح و تخزين عملة zcash عبر موقع konstantinova هو موقع صادق و مضمون سحب فوري لأي محفظة شخصيا استعمل faucetpay مرحبا بكم في طريقة من طرق الربح من الانترنت للمبتدئين و هي الربح من مواقع أو صنابير العملات الرقمية.



ما سنتحدث عنه في المقالة 


1- طرق الربح من موقع konstantinova

2- اثبات سحب من موقع konstantinova

3- التسجيل في موقع konstantinova



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع konstantinova


هنالك 2 طرق للربح من الموقع و هي 


الطريقة 1   الربح من الصنبور ما عليك الا الوصول الى الموقع ستجده اسفل المقالة عند الوصول ضع رقم محفظتك من عملة zcash و اضغط على login  لتربح جزء من العملة كل يوم حجم الارباح يتغير مرتبط بسعر العملة على كل عندما سجلت و ربحت من الموقع كانت الارباح 287 zec او لنفهم اكثر 0.00000287 كان سعر العملة 139 دولار يمكن ان تقوم 13 مطالبة للصنبور في اليوم و ما بين المطالبات عليك الانتظار 5 دقائق. 


هنالك ربح عادي و ربح مضاعف الربح العادي كما ذكرنا تضغط على login تكمل الكابتشا بانواعها و تأخذ ارباحك بشكل فوري أما بالنسبة على طريقة مضاعفة ارباحك ما عليك الا الضغط على زر 100 % bonus تتجاوز روابط مختصره تتضاعف الارباح من 287 الى 574 بطبيعة الحال هنالك اعلانات لكي يربح الموقع و انت تربح.



الطريقة 2   الربح من رابط الاحالة الخاص بك عندما تطالب و تربح جزء من عملة زد كاش في الاسفل تجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا الرابط  


https://konstantinova.net/zcash/?r=t1MuqjKjH4REyFcaXqwPz9Tpo9bCFbCFruD


انسخه و انشره بين الاصدقاء و الناس عبر مواقع تواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر انستغرام قم بنشر فيديو على اليوتيوب لتربح 20 %من الموقع عندما يسجل شخص و يربح انت تأخذ تلك النسبة.


شخصيا أنا سأجمع هذه العملة سأخزنها ربما استثمر بها لان سعرها منخفض الان يمكن يعود للقمة من جديد 1 دولار يمكن يصبح 43 دولار انها فرصة...



2- اثبات سحب من موقع konstantinova


شخصيا سحبت 2 مرات من موقع konstantinova كان سحب فوري عبر منصة فوست باي من يريد التسجيل في faucetpay  اضغط هنا للوصول والتسجيل


موقع konstantinova هو موقع صادق احبذ هذا النوع من المواقع تشتغل تربح تسحب دون حد ادني للسحب شيء جميل من يريد اثبات سحب من الموقع ستجد الفيديو في الاعلى فيه اثبات سحب بالتوفيق للجميع.



3- التسجيل في موقع konstantinova


اضغط هنا للوصول لموقع konstantinova. عند الوصول للموقع ضع محفظتك الخاصة و اضغط على login  و اكمل الكابتشا تسجيل سهل و بسيط في الموقع لا يتطلب الشيء الكثير سجل و انطلق في الربح و جمع العملات الرقمية طريقة من طرق جمع رأس المال و الربح من الانترنت.


 صحيح الوصول يتطلب وقت لكن بالعزيمة و الجد و الاجتهاد و الاشتغال على العديد من المواقع تصل الى رأس مال محترم خصوصا مع العملات الرقمية يمكن أن تجمع عملة يتضاعف سعرها أكثر من 10 مرات.



الله يوفق الجميع الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -