الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع استثماري دون استثمار اثبات سحب بنك البايير banana-cash

 الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع استثماري دون استثمار اثبات سحب بنك البايير banana-cash



الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع استثماري دون استثمار اثبات سحب بنك البايير banana-cash



مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث على المواقع الصادقة للربح من الانترنت حتي و لو كان الربح صغير الربح من الانترنت للمبتدئين بدون استثمار يكفي ان تسجل في الموقع لتربح أعتبرها من اسهل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين الموقع يقدم لك العديد من الطرق لكسب المال سنشرحها بالتفصيل في هذه المقال لا مشكل في السحب قمت بإثبات سحب شخصي من الموقع اذن ما هو اسم الموقع اسم الموقع الذي سنشرحه هو cash banana أو banana-cash يبدو لك الاسم غريب لكن يمكن ان نربح منه بالاستثمار أو بدون استثمار سنشرح طريقة التسجيل طرق الربح و اثبات السحب من موقع cash  banana.


ما سنشرحه في هذه المقالة


1- طرق الربح من موقع banana-cash

2- اثبات السحب من موقع banana-cash

3- التسجيل في موقع banana-cash



فيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع banana-cash


مع الاسف اصبح الموقع لا يعمل


هنالك العديد من الطرق للربح من موقع banana-cash سنشرح 4 طرق لكن قبل الخوض في هذه الطرق الموقع يقدم لك bananas 500 يمكن لك ان تستثمرها في الموقع و تجني ارباحها لكن لا يمكنك سحبها بطريقة مباشرة.



الطريقة 1    جني أرباح الاشجار banana كما ذكرت يمكن ان تستغل 500 نقطة المجانية كما يمكنك شحن رصيدك و شراء الاشجار و انتظار ارباحها اذن هنالك طريقة مجانية و أخرى مدفوعة.



الطريقة المجانية :  انك تستغل الهدية و تشتري شجرة يكفي ان تضغط على 

Plants room و تشتري بالمبلغ الذي تملك شجرة هنالك العديد من الانواع لكل منها سعر و مردود ربحي كل ما ارتفع السعر زادة الارباح اختر الشجرة التي تريد و اضغط على كلمة sow الان اشتريت الشجرة ما عليك الا الانتظار انتظر 24 ساعة لكي تعيد الكره خلال 24 ساعة الماضية يدخل الى رصيدك لسحب ارباح بعد انتهاء المدة يجب عليك ان تفعل الربح من جديد بالضغط على Turn on farm.



الطريقة المدفوعة :   ان تشحن حسابك في الموقع بالضغط على Buy bananas و تشتري أما عبر البايير أو الفوست باي بعد ذلك تشتري الاشجار التي ستقدم لك ربح يومي دون التدخل منك ربح أوتوماتيكي هذا هو الاستثمار شخصيا لن استثمر في الموقع سأشتغل بطريقة مجانية و لا أنصحكم بالاستثمار يمكن الموقع يغلق و اذا استثمرت استثمر بمبلغ تقبل خسارته.



الطريقة 2    ربح المكافأة اليومية ما عليك سوى الضغط على Daily Bonus لكي تحصل على 10 نقاط مجانية كل يوم يمكن لك سحبها عندما تتجاوز الحد الأدنى للسحب.



الطريقة 3    الربح عبر انجاز المهام اضغط على Earn free Bananas لكي تجد 3 شركات لإنجاز المهمات wannads offertoro personaly تقدم هذه الشركات مهام بسيطة على سبيل الذكر لا الحصر تحميل تطبيقات انجاز استطلاعات تسجيل في مواقع و غيرها من المهمات يكفي ان تنجز مهمة و تربح نقاط قابلة للسحب الارباح في هذه المواقع محترم و كبير جدا اشتغل و اربح



الطريقة 4    الربح من رابط الاحالة يكفي ان تضغط على affiliates لكي تجد رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا


 https://banana-cash.com?aff=1477


انشره على أوسع نطاق عبر الفيس بوك تويتر انستغرام قم بنشر فيديو على اليوتيوب كذلك لجلب احالات عبر الاحالات يمكن ان تربح 500 نقطة على كل احالة نشطة لكن ماذا يعني احالة نشطة الاحالة النشطة هي التي تحصلت على 900 نقطة في الموقع.

 30 %  على كل ايداع في الموقع

30 %  على كل مهمة منجزه

لكن ارباح الاحالات غير قابله للسحب حسب تجربتي مع موقع مشابه الارباح يمكن ان تعيد استثماره.



2- اثبات السحب من موقع banana-cash



شخصيا سحبت عبر بنك البايير ان تريد التسجيل في بنك البايير  اضغط هنا Payeer 


سحبت 0.02 دولار تساوي 200 نقطة أو bananas وصلت لبنك البايير 0.01 دولار لان اقتطاعات الموقع 0.01 دولار مهما يكن حجم المبلغ المسحوب


هذا اثبات سحب شخصي من موقع banana-cash


اثبات السحب من موقع banana-cash


 السؤال هنا كيف تسحب ؟ قبل كل شيء يجب عليك تفعيل حسابك اذهب الى settings و فعل حسابك بالضغط على زر ارسل لي الكود الكود يصلك للايميل الخاص بك انسخه و ضعه في الموقع بالإضافة الى ذلك ضع طريقة السحب التي تريد بايير أو فوست باي يعني انك تضع رقم المحفظة الخاص بك


للتسجيل في البايير اضغط هنا


للتسجيل في فوست باي faucetpay اضغط هنا


و لكي تسحب اضغط على exchange  و اختر المبلغ الذي تريد سحبه طريقة الدفع وغيرها من هذه المعلومات السحب فوري صحيح ارباح صغيره لكن بالعمل أكثر في الموقع و جلب احالات ستصل الى ارباح محترمة ان شاء الله.



3- التسجيل في موقع banana-cash

مع الاسف اصبح الموقع لا يعمل

اضغط هنا للوصول لموقع banana-cash للتسجيل و الربح. بعد الوصول لواجهة الموقع اضغط على Register و قم بإكمال المعلومات الخاصة بك من اسم ايميل كلمة المرور و اعادة كلمة المرور اكمل الكابتشا وافق على كل الشروط و اضغط على زر التسجيل الحساب لا يحتاج الى تفعيل بالايميل سجل و انطلق في الربح.



هنالك موقع مشابه اضغط هنا للوصول اليه duplinow



الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -