الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 كل يوم 5 روبل اثبات سحب aruble


الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 كل يوم 5 روبل اثبات سحب aruble


الربح من الانترنت للمبتدئين 2021 كل يوم 5 روبل اثبات سحب aruble



مرحبا بالجميع الكل يبحث عن المواقع الصادقة للربح من الانترنت و جمع رأس المال سنشرح اليوم موقع صادق لربح عملة الروبل يمكن أن تربح 5 روبل و أكثر من هذا الموقع عبر 7 طرق للربح سهلة و مضمونة سنكتشفها في هذه المقالة و سنقدم اثبات سحب شخصي بالإضافة الى طريقة التسجيل في الموقع.


ما سنقدم في هذه المقالة 


1- طرق الربح من موقع aruble

2- اثبات السحب من موقع aruble

3- التسجيل في موقع aruble


الفيديو شرحت فيه كل النقاط





1- طرق الربح من موقع aruble


هنالك العديد من الطرق للربح من الموقع 7 طرق أو أكثر


الطريقة 1   الربح من اختصار الروابط يكفي ان تضغط على Shortlinks و ستجد العديد من الروابط عندما فتحت حسابي فيه 28 رابط يمكن في المستقبل تكون أكثر لكل رابط مبلغ ما عندما تتجاوزه بالإضافة للأرباح يقدم الموقع نقاط أو طاقة يمكن أن تربح منها الربح الان من 0.05 روبل الى 0.22 روبل للرابط الواحد يمكن أن تربح أكثر من 3 روبل كل يوم عندما تتخطى كل الروابط.


الطريقة 2   الربح من انجازاتك في الموقع يكفي أن تضغط على  Achievements يقدم لك الموقع هدايا مثال أن قمت بتخطي 15 رابط مختصر الموقع قدم لي نقاط كذلك 0.5 روبل هنالك العديد من هذه الشاكلة مثال 50 احالة يقدم لك هدية محترمة.


الطريقة 3    الربح من المهام يكفي ان تضغط على Tasks/ Tasks Vip ستجد مهام تنجزها و تربح عملة الروبل بطريقة محترمة و كميات جيدة منها 0.8 روبل على سبيل المثال قم بالمهمة ارسل الاثبات و اربح الروبل.


الطريقة 4   مشاهدة الاعلانات اضغط على  View Ads ستجد اعلانات قم بتخطيها واربح الروبل هي قليلة في الوقت الحالي لكن في المستقبل سيكثر عددها ان شاء الله مثال أنا اشتغلت ربحت 0.05 روبل انتظرت 25 ثانية يمكن العداد يقف اضغط على الصفحة لتظهر الاعلانات و ليكمل العداد حسابه الى 25 ثانية.


الطريقة 5    الربح من الصنبور الاتوماتيكي اضغط على  Auto Faucet ليأتيك عداد 30 ثانية يجب ان تنتظر لتربح 0.01 روبل لكي تشتغل هذه الخاصية يجب عليك أن تجمع النقاط و الطاقة عبر اختصارك الروابط.


الطريقة 6    الربح من الصنبور يكفي ان تضغط على Manual Faucet تنتظر 8 ثواني ادخل كود واربح 0.01 روبل هذه الخاصية لك الحق في 5 مرات كل يوم.


الطريقة 7   الربح من رابط الاحالة ستجد رابط مثل هذا الرابط 


https://aruble.net/?ref=QjIVDgaA


في واجهة الموقع  Dashboard انشره و اربح


يمكنك ترقيت الحساب اشحن و رقي حسابك لتربح أكثر لكن لا أنصحك اشتغل مجاني أنا سأشتغل مجاني كذلك يمكنك شحن حسابك و تقوم بالإعلان في الموقع لجلب زيارات


2- اثبات السحب من موقع aruble


يجب عليك وضع محفظتك في الموقع قبل السحب اذهب الى  Account و ضع رقم المحفظة شخصيا سحبت عبر البايير Payeer  الحد الادني 1 روبل أنا سحبت 2 روبل و وصلت في نفس الوقت السحب فوري هذا هو الاثبات


اثبات السحب من موقع aruble


اضغط هنا للتسجيل في بنك البايير Payeer


لا يمكنك سحب فواصل الروبل يجب عليك أن تسحب على سبيل المثال 1 2 3 4 روبل و ليس 2.3 روبل. كذلك يمكن أن تسحب عبر Perfect money / paypal / Vodafon cash

برفكت موني باي بال فودفون كاش لكن الحد الادني للسحب 70 80 روبل.



3- التسجيل في موقع aruble


اضغط هنا للوصول و التسجيل في موقع aruble التسجيل سهل و بسيط الاسم الايميل كلمة المرور وافق على الشروط التسجيل لا يطلب منك تفعيل الحساب



الله يوفق الجميع الى اللقاء مع موقع ربحي جديد من عالم أمين الى اللقاء

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -