ربح عملة الروبل بطريقة مجانية مع الموقع الاستثماري birds money

 

ربح عملة الروبل بطريقة مجانية مع الموقع الاستثماري 

birds money 


ربح عملة الروبل بطريقة مجانية مع الموقع الاستثماري birds money


مرحبا بالجميع الكل يريد الربح من الانترنت و جمع راس المال لكن يفتقر الى الطريقة و لم يجد المواقع الصادقة أنت في المكان الصحيح في هذه المقالة سنشرح موقع استثماري يمنحك 100 روبل قابلة للسحب الى بنك البايير. بالنسبة سعر روبل مقابل الدولار 1 دولار يساوي 73,65 روبل.


ماذا سنشرح في المقالة :

1- طرق الربح من موقع  birds money 

2- اثبات السحب من موقع birds money 

3- التسجيل في موقع    birds money 


فيديو شرحت فيه كل النقاط




1- طرق الربح من موقع birds money


موقع birds money أو لنقل birds-money.ru هذا هو رابط الموقع يدخل هذا الموقع تحت تصنيف استثمار الروبل لكن هنالك 2 انواع من طرق الربح هنالك الطريقة المجانية والطريقة المدفوعة و هي الاستثمار في عملة الروبل و الربح.


الطريقة المجانية موقع birds money يقدم لك 10 الف من عملة الموقع الفضية ما قيمتها 100 روبل يمكن ان تستثمرها  في الموقع بشراء الطيور هذه الطيور لها خاصيات مختلفة تشتريها بسعر و تقدم لك عملات فضية و بالتالي ارباح. 

هنالك انواع عديدة من الطيور كل طير له خاصيات و سعر محدد. أنصحك بشراء 2 طيور حمراء كبيرة كل طير 5 الف من الفضة من الهدية التي قدمها لك الموقع لانها مربحة أكثر.

 موقع كلاسيكي مثل المواقع الاستثمارية المعروفة الجميل جدا في موقع birds money يمكن ان تسحب بدون استثمار الحد الادني للسحب 100 فضة اي 1 روبل الى بنك البايير نتمنى ان يستمر هذا الامر. الموقع يقدم لك فضة بطريقة مجانية.

 - كل 3 ساعات يمكن ان تربح و تزيد الرصيد القابل للسحب

-   كل يوم مبلغ محترم من الفضة تذهب الى الرصيد

 -   كل ساعة

 - كل 5 دقائق

اجمع الفضة اشترى الطيور و اسحب ارباحها و ارسلها الى حسابك في البايير


كذلك يمكن ان تربح من رابط الاحالة الخاص بك مثل هذا 

https://birds-money.ru/%D8%9Fi=33214

ارسله للاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اربح 20 % من شحن الرصيد الخاص بالأصدقاء المدعوين يقدمها لك الموقع كذلك 200 عملة فضية على كل شخص يتسجل عن طريق رابط الاحالة الخاص بك


الطريقة المدفوعة هي ان تشتري كمية من العملة الفضية و تشتري بها طيور و تربح و تسحب يكفي ان تضغط على رصيد الشراء و تقوم بوضع أموال  في الحساب و تشري و تربح لكن شخصيا لن استثمر في الموقع لان هذه المواقع يمكن ان تغلق في اي لحظة نتمنى ان يستمر الموقع.


2- اثبات السحب من موقع birds money


Birds money أو موقع birds-money.ru صادق و يدفع انا سحبت منه اكثر من روبل سحبت 1.76 روبل وصلت على حسابي في بنك البايير payeer اضغط هنا للتسجيل في البايير. في ثانية بطريقة مباشرة سعر روبل مقابل دولار كما ذكرنا في السابق 73,65 روبل يعني 1,76 روبل 0,024 دولار صحيح مبلغ صغير لكن عندما تشتغل في مواقع عديدة يمكن أن تحقق مبالغ جيدة لجمع رأس المال على الانترنت.


هذا اثبات السحب من حسابي على بايير

اثبات السحب من موقع birds money


اذن موقع birds money موقع صادق و يدفع ما عليك الا ان تشتغل بطريقة المدفوعة او المجانية و تسحب دون مشاكل شرحت طريقة السحب في الفيديو.


3- التسجيل في موقع birds money


اضغط هنا للوصول لواجهة موقع birds money لكي تقوم بالتسجيل و الربح. عند الوصول للموقع يكفي ان تضغط علي كلمة تسجيل و تضع المعلومات المطلوبة من اسم ايميل و كلمة المرور و اضافة محفظة البايير و تضغط على الموافقة دون تفعيل الحساب اضغط هنا لكي تقوم بالتسجيل في بنك البايير payeer


اتمني التوفيق و النجاح للجميع الى اللقاء مع موقع و مقالة جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -