4 مجالات يمكن أن تربح منها 500 دولار شهريا و أكثر الربح من الانترنت بأفضل الطرق

 4 مجالات يمكن أن تربح منها 500 دولار شهريا و أكثر الربح من الانترنت بأفضل الطرق 


4 مجالات يمكن أن تربح منها 500 دولار شهريا و أكثر الربح من الانترنت بأفضل الطرق


مرحبا بالجميع العديد منا يبحث و يطمح للاستقرار المادي لكن لا يعرف الطريقة أو يفشل في الوصول الى طموحاته. شخصيا أطمح الى الوصول و ربح 500 دولار شهريا من الانترنت هل هذا ممكن ؟ نعم ممكن... سنتعرف على أفضل الطرق للربح من الانترنت لسنة 2021 و في كل وقت ليس المال هو الغاية بل المال و الربح هي الوسيلة لتحقيق الأحلام و الطموحات كذلك لتحقيق الذات.

ما سنقدمه في هذه المقالة 


1- الربح من جوجل ادسنس  Google Adsense

2- الربح من التداول في العملات الرقمية

3- الربح من بيع الخدمات المصغرة 

4- الربح من التسويق بالعمولة


في هذا الفيديو شرحت كل النقاط




قبل الانطلاق في 4 مجالات في موقع و قناة عالم أمين نشرح مواقع ربحية مختلفة و متنوعة صادقة نستطيع أن نربح في وقت قصير و بالإثبات لكن المبالغ التي نربحها صغيرة لا يمكن التعويل عليها في المستقبل هي مرحلة لجمع رأس المال سأواصل في نشر هذه المواقع للمبتدئين الذين انطلقوا للتو في مجال الربح من الانترنت لجمع رأس المال و فهم المجال و كذلك الانطلاق بطرق سهلة و بسيطة شخصيا أنا مازالت أعمل في المواقع الصغيرة ذات الربح الصغير لكي أشرحها لكم لكي لا أنسى البدايات و لها ميزة أعمل تربح يعني أن تعمل و ربحك مضمون و ثابت بالرغم من قلته أي يتميز بالاستقرار و الثبات على عكس المجالات 4 التي سنشرحها للتو.


هذه المجالات التي سنشرحها تتطلب عمل تعلم مثابره و استمرار لكي تحقق أرباح كبيره يمكن أن تتجاوز 500 دولار شهريا على مدى متوسط و بعيد اذن لننطلق.


1- الربح من جوجل ادسنس  Google Adsense


جوجل ادسنس  ( اضغط هنا للوصول و التسجيل ) و ما أدراك ما جوجل ادسنس الشركة الاعلانية رقم واحد في العالم الكل يريد العمل معها و الربح منها عبر جوجل أدسنس يمكن أن تربح ب 3 طرق و هي :


- الربح من اليوتيوب (اعلانات جوجل ادسنس) :  يكفي أن تقوم بانشاء قناة على اليوتيوب و تحقق شروط 4000 ساعة و 1000 مشترك و تنشر محتوي خاص بك موافق لسياسات يوتيوب و ادسنس تقبل القناة بعد المراجعة تنطلق في الربح من الاعلانات يجب عليك انشاء حساب ادسنس قبل ذلك سنقدم لكم طريقة انشاء حساب ادسنس 2021 بالطريقة الصحيحة في قادم الايام بعد انشاء حساب ادسنس اربط القناة بالحساب مبروك اصبحت تشتغل مع ادسنس و تكسب أنت و جهد.


اضغط هنا للوصول الى مقالة بعنوان كم تنتظر لكي تحقق الربح من اليوتيوب ؟ كيف تربح و كم ؟ موقع يقدم لك أرباح كل القنوات بصفة تقريبية


كذلك اضغط هنا للوصول لمقالة بعنوان كيف أتحصل على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك في اليوتيوب لتخطي الشروط مع تجربتي الشخصية في التحصل عليها مع بعض النصائح و أسرار و المواقع التي تساعدك على ذلك


في هذا الفيديو شرحت أفضل 5 مجالات مربحة في ادسنس اختر المجال المناسب لك و انطلق




سؤال يطرحه العديد من الناس ما مقدار ربح من اليوتيوب و المواقع. عندما تختار مجال مناسب في المحتوي العربي يمكن أن تربح على 1000 مشاهدة 1 دولار و أكثر حسب المشاهدات من أين و أي مجال اخترت يعني اذا جلبت 20 ألف مشاهدة في اليوم ستكسب 20 دولار كل يوم أي 600 دولار في الشهر. أما عن المحتوي الاجنبي يمكن أن تصل الارباح الى 7 دولار في 1000 مشاهدة ارباح ضخمة


في هذا الفيديو قمت بمقارنه عملية بين أرباح المحتوي العربي و الأجنبي




- الربح من بلوجر أو الربح من الموقع : يمكن أن تجهز موقعك الخاص تكتب مقالات حصرية أنت كتبتها تحتوي على 300 كلمة فما فوق على الأقل 20 مقالة كذلك صور دون حقوق طبع و نشر قالب متجاوب و سريع يحتوي على كل التصنيفات و الشروط يمكن أن تشتغل عبر اسم نطاق مجاني أو تشترى دومين اسم نطاق جديد عبر جودادي  / ovh /   و غيرها من الشركات عندما تشترى دومين يمكن أن تقدم رابط موقع بسرعة تضعه في المكان الصحيح في ادسنس و تنتظر المراجعة بالقبول أو الرفض عن تجربه موقعي قبل بعد 5 محاولات أتمني لكم التوفيق و النجاح. كذلك يمكن أن تشتغل بطريقة مجانية عبر دومين بلوجسبوت Blogspot لكن الأمر يتطلب وقت يجب أن تجلب زيارات من محركات البحث جوجل 200 زيارة و أكثر حتي يخول لك تقديم موقعك. الربح من الموقع شيء جميل لكن الربح يكون 95 %  عبر النقارات و الباقي من المشاهدات يعني لا وجود لنقرات تنعدم الأرباح تقريبا لذلك يجب عليك جلب زيارات حتي يرتفع عدد النقارات و تربح.


- الربح من التطبيقات :  اضغط هنا للوصول لموقع Admob . تسجل في الموقع قم بانشاء تطبيق من الصفر أو عدل على تطبيق و قم باضافة اعلانات من موقع Admob  سنشرح كل هذا في قادم المقالات و الفيديوهات ان شاء الله. الان الكل يستعمل هاتفه المحمول الاندرويد لذلك هذا المجال ناجح جدا و فيه اقبال كبير ان نجحت في انشاء تطبيق و اعجب الناس ستربح من دون فعل شيء الدخل السلبي الناجح. لا يتطلب الامر خبره كبيره يمكنك أخذ تطبيقات جاهزه و تعدل عليها بتغير لون شكل صغير اسم لوجو و تضع اعلانات أدموب و تربح من الاعلانات كل هذا و أكثر شرحته في هذه المقالة اضغط هنا للوصول للمقالة  


الربح من الادسنس يتطلب زيارات و مشاهدات كثيره حتي تحقق مبالغ ضخمه تتجاوز 500 دولار و أكثر ان كانت زياراتك قليلة ستربح لكن ليس بشكل كبير لذلك استمر في العمل مع الاستمرار و العمل ستحقق أرباح مع مرور الوقت.


2- الربح من التداول في العملات الرقمية


العملات الرقمية مجال كبير يمكن أن تشتري عملة أو عملات بعينها أو تجمع بطريقة مجانية أنصحك ب موقع Picoworkers  اضغط هنا للوصول و التسجيل جمعت و ربحت منه 25 دولار و أكثر من عملة الليتكوين.


فيديو شرح موقع Picoworkers 




 على كل بعد ما يصبح لديك عملات رقمية يمكنك الان التداول مع أفضل و أحسن موقع للتداول العملات الرقمية هو موقع Binance  اضغط هنا للوصول و التسجيل. مجال ممتاز مجال كبير يتطلب خبره و تعلم لكن يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية تشترى العملات في سعر قليل و تبيعها في سعر مرتفع بالتالي أنت تربح الفرق في السعر. ان تريد معرفت أسعار العملات الرقمية و معطيات أخرى اضغط هنا للوصول لموقع coinmarketcap. أنصحك بهذا المجال فيه ربح محترم لكن فيه مخاطره كذلك شخصيا جمعت رأس مال صغير و لدي محاولات في التداول جمعت رأس المال من العملات الرقمية من هذه المواقع الصادقة و غيرها اضغط هنا للوصول للمواقع


3- الربح من بيع الخدمات المصغرة


أرباح كبيرة و ضخمة في هذا المجال الشاسع يكفي أن تملك مهارة ما صنع لوجو مونتاج فيديو ممتاز في لغة ما على العموم تملك خبره و مهاره. تسجل في موقع Fiverr  اضغط هنا و تسجل و قم بتقديم خدماتك في الموقع عندما يأتيك زائر و يريد الخدمة تقوم بانجازها و تكسب 20 30 دولار على المهمة الواحدة.


يمكن أن تتسجل في موقع خمسات اضغط هنا للتسجيل و العمل موقع مشابه ل Fiverr  لكن للعرب.


مجال ممتاز يمكن أن تحقق منه أرباح كبيرة يجب عليك في البداية تعلم مهاره بعد ذلك قدم الخدمة الخاصة بك في هذه المواقع و روج بنفسك الخدمة الخاصة بك لان هنالك العديد من الذين وضعوا أعمالهم قبلك أنت يتفوقون عليك بالخبرة و بالتجربة ستجد صعوبة في البداية لكن مع أول خدمة تقدمها بشكل جيد وصحيح و تأخذ تقييم اجابي تصبح معروف و تتهاطل عليك الطلبات لذلك ان كنت ممتاز في مجال ما أنصحك بهذا المجال و ان لم يكن تعلم و جرب اصبر و ستربح ان شاء الله.


4- الربح من التسويق بالعمولة


مجال ضخم يقتصر على مدى خبرتك و مهارتك في التسويق تجلب شخص يشترى من رابطك الخاص تأخذ عمولة على كل مبيعه تصل 10  %   و أكثر 

أفضل موقع صاحب الشهرة العالية Amazon  اضغط هنا للتسجيل و الانطلاق في العمل

كذلك يمكن التسجيل في موقع Jumia  اضغط هنا للانطلاق في العمل


مجال كبير التسويق بالعمولة يمكن أن تربح بطريقة مجاني أو بطريقة مدفوعة. الطريقة المجانية تتطلب وقت صبر و اجتهاد تخصص في مجال ما و اصنع له عالم خاص به قناة يوتيوب صفحة فيسبوك و انستغرام لكي تجمع أناس مهتمة بهذا المجال بعد ذلك يمكن أن تعرض رابطك الخاص في هذه المواقع أقصد رابط الافيلية الخاص بك للمنتوج الذي اخترت لتسويقه ستربح مبالغ محترمه من المستحسن أن تربط المنتوج بشرح و حل لمشكل ما حتي يشتريه الناس.


 بالنسبة للطريقة المدفوعة تقوم بحملات اعلانية للرابط الخاص بك على الفيسبوك و مواقع التواصل الاجتماعية الاخرى هذه الطريقة تربحك مبالغ خيالية ضخمة لكن فيها مخاطرة و خساره ان لم تختر المنتوج المناسب في الوقت المناسب للناس المهتمه فيه يا حبذا أن تجمع بين الطريقة المجانية و المدفوعة. لكن هذا المجال يتطلب عمل و صبر و تعلم مستمر لتحقق مبالغ كبيرة لذلك أدعوا الجميع للتعلم و كسب الخبرات حتي تتحقق الطموحات.


نصيحة ركز على مجال واحد فقط وتعمق فيه عندما تحقق مكاسب محترمه يمكن أن تستمر فيه و تبحث على مجال أخر و تنطلق فيه عن تجربه شخصية كنت مشوش الذهن أشتغل كل المجالات و لم أحقق أرباح تذكر الا أن ركزت على اليوتيوب و وضعت هدف تحقيق 4000 ساعة و 1000 مشترك و بعد مدة وصلت للهدف وتفعل الربح في القناة الان أربح من جوجل ادسنس عبر قناتي على اليوتيوب.


وفقكم الله الجميع الى اللقاء مع مقالة و مواقع ربحية جديدة من عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -