اربح بيتكوين يوميا مع موقع Get Bitco أكثر من 1000 ساتوشي في اليوم سعر البيتكوين 22700 دولار

  اربح بيتكوين يوميا مع موقع Get Bitco أكثر من 1000 ساتوشي في اليوم سعر البيتكوين 22700 دولار


اربح بيتكوين يوميا مع موقع Get Bitco أكثر من 1000 ساتوشي في اليوم سعر البيتكوين 22700 دولار


مرحبا بالجميع في هذه الفترة ارتفع سعر البيتكوين بشكل رهيب وصل سعر البيتكوين الى أكثر 23000 دولار في وقت قصير من ما أدى الى فرح من استثمر و اشترى العملة في السابق و الناس الذي تشتغل بشكل مجاني في جمع و ربح عملة البيتكوين Bitcoin و هنالك أناس تتحسر على الوقت الذي فاتها و لم تشترى و لم تجمع.


في هذه المقالة سنرشح موقع لربح عملة البيتكوين موقع ممتاز موقع رهيب يمكن أن تحقق أكثر من ألف ساتوشي في اليوم فرصة لجمع هذه العملة الممتازة التى قابلة للارتفاع في المستقبل يرى العديد من الناس أن البيتكوين و العملات الرقمية هي المستقبل يمكن أن ترتفع هذه العملة الى أكثر من 100 ألف دولار و أكثر لذلك على الجميع الاستثمار في هذه العملة الذهبية أو جمع البيتكوين بشكل مجاني عبر المواقع الصادقة مرحبا بكم في عالم أمين المكان الأفضل للربح من الانترنت بدون رأس مال.


 الموقع الذي سنطرحه اليوم هو  Get Bitco  موقع صادق لربح و جمع عملة البيتكوين بطريقة سهلة و بسيطة رابط الموقع أسفل المقالة.


سنتحدث في هذه المقالة على 


  1- طريقة الربح من موقع Get Bitco


 2- التسجيل في موقع Get Bitco


3-  السحب من موقع Get Bitco


فيديو شرحت فيه موقع Get Bitco





  1- طريقة الربح من موقع Get Bitco


بعد التسجيل في الموقع الذي ستجده أسفل المقالة. الربح 2 طرق 

الطريقة 1  : الضغط على Claim Now !  كل 15 دقيقة تضغط على هذه الكلمة و تربح أجزاء من عملة البيتكوين تصل الارباح الى أكثر من 50 ساتوشي كل ربع ساعة مبلغ جيد بالمقارنة بالمواقع الأخرى يعني من الممكن أن تضغط 96 مرة على Claim Now بعملة حسابية 96*50 ساتوشي يساوي 4800 ساتوشي لكن هذا الأمر ليس منطقي لا يمكن فعل هذا فلنفترض تسحب 20 مرة في اليوم هذا ممكن و مقبول 20*50 يساوي 1000 ساتوشي رقم مهم اربح و اسحب خزن مستقبل البيتكيون زاهر في المستقبل من المرجح أنا يتجاوز 100 الف دولار.


معلومة مهمة ان اشتغلت و ضغطت على Claim now  4 مرات في الساعة الارباح تنقص من 50 الى 40 30 و حتى الى 20 لذا من المستحسن العمل و الربح مرة في الساعة أو مرتين كأقصى تقدير. موقع Get bitco  لهو موازناته الخاصة يدفع للمستخدمين البيتكوين و يربح من الاعلانات المنبثقة و البنارات يريد تحقيق هامش ربح فبالتالي يقلل من الأرباح.


يكفي أن تضغط على كلمة Claim now تضغط على كابتشا أنا لست برجل الي و تعيد الضغط على Claim now مبروك ربحت أجزاء من عملة البيتكيون كذلك تربح من اعلان ينبثق لك بعد الضغط 8 ساتوشي.

الطريقة 2 : الربح من الاحالة   يكفي أن تجلب رابط الاحالة الخاص بك من الضغط على View referral details تجدها في الاعلى تجلب رابط مثل هذا

 https://get-bitco.in/?r=01exw48vrz 

و تنشره في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر و غيره أو تنشر فيديو تشرح فيه الموقع و تضع رابط  الاحالة و تربح 50 %  بالنسبة لأرباح الذي ربحها الاصدقاء الذين تسجلوا عن طريقك على سبيل المثال 10 أصدقاء كل منهم ربح 1000 ساتوشي يعني 10000*50  % يساوي 5000 ساتوشي من الاحالة فقط.


2- التسجيل في موقع Get Bitco


اضغط هنا للوصول لواجهة موقع get-bitco.in  . بعد الوصول لواجهة الموقع اضغط على Sign-up ضع الايميل الخاص بك / كلمة المرور / كلمة المرور مرة أخرى / أكد أنك لست بالروبوت و في النهاية اضغط على join now بعد ذلك فعل الحساب بالنقر على الايميل الذي أرسله لك الموقع مبارك أصبح لديك حساب في موقع Get Bitco جاهز للربح من الانترنت و جمع عملة البيتكوين.


ملاحظة مهمة جدا :  التسجيل سهل و بسيط لكن عند العمل و غلق الحساب و تريد العودة و فتحه مرة أخرى لا يمكنك الدخول مجددا يقول لك كلمة المرور غير صالحة على سبيل المثال هذه المشكلة واجهتها في موقع Get Bitco  اليك الحل و التسجيل اضغط على ?  Forgot your Password سيرسل لك الموقع كلمة مرور جديدة استعملها عند الدخول دون مشاكل.


3-   السحب من موقع Get Bitco


تذهب الى كلمة  withdraw  و تضغط عليها الحد الادني للسحب من موقع get bitco هو 20 الف ساتوشي مبلغ ليس بالكبير في 10 أيام يمكن أن تتجاوزه و تسحب. ما عليك الا تقوم بانشاء حساب بيتكوين أو محفظة على سبيل المثال


 اضغط هنا لانشاء حساب في موقع faucetpay 


اضغط هنا للتسجيل في بنك بايير Payeer 


تأخذ المحفظة منها و تضعها في المكان المناسب.



اليك عزيزي المشاهد اثبات السحب من موقع get bitco

لكن شخصيا طلبت السحب من الموقع و لم تصل الارباح مازال الرصيد في الانتظار مدة شهر أنصحكم بعدم العمل حتي نعرف الموقع مازال يدفع أم لا شكرا و المعذره



اثبات السحب من قناة ahmed eliywa عنوان الفيديو أثبات سحب 0.007235 بقيمه 10 دولار من أفضل موقعين لربح البيتكوين المجاني بدون ايداع شرح اثبات السحب ينطلق من الدقيقة 1.59 يعني الموقع صادق و يدفع 


أتمني التوفيق و النجاح للجميع الى اللقاء مع مقالة و موقع جديد من عالم أمين الى اللقاء
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 فبراير 2021 في 1:17 م

    بينفع السحب على محفظه البلوكتشين؟

    إرسال ردحذف
    • محمد أمين داود
      محمد أمين داود 21 فبراير 2021 في 4:24 ص

      أهلا أخي سامحني على التأخير نعم تستطيع ذلك الحد الادني 20 ألف ساتوشي وفقك الله أخي

      حذف
    • Unknown
      Unknown 15 مارس 2021 في 4:34 ص

      5ouya n7ib nsajil ou na3mil compte 3ala Get bitco ama dima y9oli invalid captcha Ya3ni i7ib y9oli l'email imta3ik 8alit ama lmochkla ali houwa s7i7 hata ki n3ewid nikitbou ou nzid nitakid minou nafis li7keya. كان تنجم عش خويا القالي حل.

      إرسال ردحذف
      • محمد أمين داود
        محمد أمين داود 19 مارس 2021 في 3:14 م

        أهلا خويا سامحني وخرت عليك في الفيديو شرحت كفاه الطريقة حتي أنا واجهة نفس المشكلة زيد تفرج علي الفيديو و كان معرفتش كفاه كان تحب نحكيو على الفيسبوك مرحبا بك https://www.facebook.com/RebhinternetQWorldamine

        حذف
      • محمد يس
        محمد يس 20 أغسطس 2021 في 2:29 ص

        هل الموقع ما زال يدفع؟!

        إرسال ردحذف
        • محمد أمين داود
          محمد أمين داود 21 أغسطس 2021 في 6:54 ص

          أهلا أخي محمد لا مع الاسف

          حذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -