أفضل 5 مجالات مربحة في جوجل ادسنس قنوات يوتيوب و مواقع

 

أفضل 5 مجالات مربحة في جوجل ادسنس قنوات يوتيوب و مواقع


مرحبا بالجميع العديد من الناس تبحث عن المجالات المربحة في ادسنس حتي تحقق أرباح مرتفعة لتحقق الاستقلالية المالية عبر الاعلانات التي تقترحها الادسنس لك سواء كانت على قناة اليوتيوب أو الموقع أو حتى التطبيقات. 


أحسن مجالات و نيتشات اليوتيوب و المواقع لربح كبير من ادسنس


اذن أنت محتار في اختيار المجال المناسب أو النيتش كما يسميه المحترفين لا تقلق عزيزي القارء أنت في المكان المناسب سنقدم في هذه المقالة أفضل و أحسن 5 مجالات أو نيتشات مربحة في جوجل أدسنس بالاعتماد على اداة و موقع الذي يقدمه لنا جوجل نفسه و هو Google ads / Google adwords هذا الموقع يستعمله المعلنين للتسويق لمنتجاتهم نحن هنا سنستغله كناشرين و نتعرف على حجم البحث في كل مجال و سعر الاعلان و بالتالي أرباح الناشر و جوجل أدسنس.


النقاط الذي سنتحدث عنها في هذا المقال


1- ماهي 5 مجالات الأكثر ربحا في جوجل ادسنس


2- تسجيل حساب في Google ads / Google adwords


فيديو شرحت فيه 5 مجالات و تفاصيل أخرى مهمة



1- ماهي 5 مجالات الأكثر ربحا في جوجل ادسنس


 اعتمد في هذا الترتيب على موقع Google ads  و ركزت على المحتوي العربي يعني اخترت اللغة العربية و محوت أي دولة في البحث يعني البحث باللغة العربية في كل العالم يمكنك ان تستهدف دولة معينة لكي تجلب منها زيارات و المعروف المحتوي العربي أن دول الخليج دول يريد الجميع استهدافها بنظر لأرباحه الكبيرة و ارتفاع سعر النقرة فيه و ذلك يعود لعدت أسباب يطول شرحها. 


هذا الترتيب شخصي يناقش ترتيبي معياره أعلى سعر نقرة في جوجل ادس هو اجتهاد ان شاء الله يعجبكم لكن قبل الانطلاق في الترتيب الاسعار الموجودة هي بالنسبة للمعلنين ماذا يدفع المعلن لجوجل ادسنس حتي يقوم بالاعلان يمكن أن يكون أكثر. 


هذه المبالغ تقسم بين الناشر و ادسنس مثال قناة يوتيوب تأخذ  51 %من سعر الاعلان حسب معرفتي الالف مشاهدة بالنسبة للمواقع نسبته 68 % و الباقي لادسنس بطبيعة الحال.


اليكم الترتيب 


5- التجارة الالكترونية 


سعر النقرة أو الالف مشاهدة بالنسبة لليوتيوب 0.21 الى 19.56 أورو على كلمة بحث التجارة الالكترونية زياراتها الشهرية 10-100 زيارة. يمكنك الان التخصص في التجارة الالكترونية تأخذ الكلمات المفتاحية لهذا المجال و تنجز موقع و قناة على اليوتيوب و تحاول التصدر عبر السيو و نشر المجاني و الممول و ان شاء الله ستحقق أرباح ممتازة من جوجل ادسنس. و بصيفة استثنائية سأقدم لك عزيزي المتابع كلمة ذهبية و مجال صاروخي في ادسنس الكلمة هي التسويق و الاعلان سعر النقرة من 0.38 الى 121.48 أورو عدد الزيارات قليل لكنها كلمة ممتازة جدا.


4- انشاء موقع الكتروني


سعر النقرة أو الالف مشاهدة بالنسبة لليوتيوب 0.33 الى 42.91 أورو على كلمة بحث الربح من انشاء موقع الكتروني  زياراتها الشهرية 100-1000 زيارة. يمكنك الان التخصص في المواقع الالكترونية تأخذ الكلمات المفتاحية لهذا المجال و تنجز موقع و قناة على اليوتيوب و تحاول التصدر عبر السيو و نشر المجاني و الممول و ان شاء الله ستحقق أرباح ممتازة من جوجل ادسنس.


3-  التأمين


سعر النقرة أو الالف مشاهدة بالنسبة لليوتيوب 0.30 الى 69.07 أورو على كلمة سعادة التامين زياراتها الشهرية 10-100 زيارة. يمكنك الان التخصص في التأمين تأخذ الكلمات المفتاحية لهذا المجال و تنجز موقع و قناة على اليوتيوب و تحاول التصدر عبر السيو و نشر المجاني و الممول و ان شاء الله ستحقق أرباح ممتازة من جوجل ادسنس.


2- الفوركس


سعر النقرة أو الالف مشاهدة بالنسبة لليوتيوب 0.49 الى 96.44 أورو على كلمة عروض فوركس زياراتها الشهرية 10-100 زيارة. يمكنك الان التخصص في التداول  تأخذ الكلمات المفتاحية لهذا المجال و تنجز موقع و قناة على اليوتيوب و تحاول التصدر عبر السيو و نشر المجاني و الممول و ان شاء الله ستحقق أرباح ممتازة من جوجل ادسنس.


1- عقارات للبيع


سعر النقرة أو الالف مشاهدة بالنسبة لليوتيوب 0.03 الى 98.82 أورو على كلمة اعلن عن عقارك زياراتها الشهرية 10-100 زيارة. يمكنك الان التخصص في العقارات  تأخذ الكلمات المفتاحية لهذا المجال و تنجز موقع و قناة على اليوتيوب و تحاول التصدر عبر السيو و نشر المجاني و الممول و ان شاء الله ستحقق أرباح ممتازة من جوجل ادسنس.


2- تسجيل حساب في Google ads / Google adwords


التسجيل سهل و بسيط في جوجل ادس Google ads  يكفي أن تضغط هنا للوصول لواجهة موقع Google ads / Google adwords و تتبع هذا الفيديو من قناة مونستر للمعلوميات قناة تقنية مصرية ممتاز شرح فيه كيف يستعمل الناشر و صاحب المحتوي جوجل ادس في العادة يستعمل هذا الموقع لأغراض اعلانية لكن نحن كناشرين نستعمله لمعرفة حجم البحث و سعر الاعلان في مجال معين




فرجة طيبة للجميع و الله يوفق الجميع الى اللقاء مع مقالة جديدة في عالم أمين الى اللقاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -