تطبيق رهيب بهاتف واحد شغل أغنيتين في نفس الوقت في كل أذن أغنية


تطبيق رهيب بهاتف واحد شغل أغنيتين في نفس الوقت في كل أذن أغنية 



تطبيق رهيب بهاتف واحد شغل أغنيتين في نفس الوقت في كل أذن أغنية  splitcloud


مرحبا بالجميع الآن يمكنك مشاركة سماعتك مع صديقك في نفس مع مقطعين موسيقيين و أغاني مختلفة من هاتف واحد لن تشارك مع صديقك نفس المقطع الذي تسمعه أنت. في بعض الأحيان نتعرض لمواقف محرجة هاتف صديقك ينفد من في هذه الحالة تضطر إلى مشاركته احدا سماعات هاتفك لكن ماذا لو كنت أنت لا تود أن تشاركه الموسيقى الذي يريد سماعها هنا سيكون الأمر مخجلا جدا و تضطر إلى السماع معه ما يريد. لا تقلق أخي أختي في هذه التدوينة سنقدم لكم الحل بهاتف وحيد و سماعات يمكنك سماع مقطعين من الأغاني المختلفة في نفس الوقت و بنفس الهاتف  و بالتالي تتجاوز كل هذه المواقف المحرجة و تستمتع مع صديقك أو أخيك بالهاتف و الأغاني و العديد من الأمور الأخرى. التطبيق هو splitcloud  يمكنك تحميله عبر App-Store أو Play-Store رابط التحميل في أسفل التدوينة.


SplitCloud التطبيق هو 

لنتعرف على تطبيق  SplitCloud روابط التحميل في أخر المقالة.


هو تطبيق من صنف مشغلي للمقاطع الصوتية إلا أنه له ميزة جميلة جدا بكونه يشغل مقطعين 2 في نفس الوقت كما يمكنك التحكم في المقطع الموسيقي بتسريعه أو إيقافه دون أن يأثر على المقطع 2 على سبيل المثال أنت  تشغل المقطع الموسيقي الأول  و في الان نفس تشغل المقطع الموسيقي الثاني و بعد لحظات تريد إيقاف الأغنية رقم 1 في هذه الوضعية يمكنك إيقافها دون أن يأثر على الأغنية الثانية.

SplitCloud التطبيق هو

هذا هو هدف التطبيق بالفعل هي فكرة جميلة يمكن أن نستعملها في أي وقت طريقة اقتصادية بدل أن نشحن 2 هواتف ونستمع الى الموسيقى نستعمل هاتف فقط و نستمع الى  مقطعين صوتيين متنوعين في نفس الوقت و بالتالي تشارك السمع مع صديقك أو أي شخص أخر شيء جديد و مختلف يمكن أن يحلل العديد من المشاكل تطبيق رهيب الحقيقة التقنية التي يستعملها التطبيق هي  أن تقسم البث الصوتي على جهتي السماعة تصبح ذات مخرجين المخرج الأيمن و المخرج الأيسر كل منهما تبث مقطع مختلف عن الآخر.


أما بالنسبة للتحكم في تطبيق  SplitCloud هو سهل جدا  من حيث الاستعمال لا يحتاج تجربة و خبرة كبيرة تحتاج أن تقوم بوصل الهاتف بسماعتك الشخصية بعد ذلك قم  بالدخول إلى تطبيق SplitCloud. 


اليك هذا الفيديو عزيزي القارىء يفسر لك أكثر ان واجهة اي صعوبة تطبيق عملي لتطبيق SplitCloud من قناتهم الرسمية 






الى اللقاء مع تطبيق جديد  و مقالة جديدة من عالم أمين الى اللقاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -