التيار الديمقراطي يحسم في خصوص التصويت لحكومة المشيشي


التيار الديمقراطي يحسم في خصوص التصويت لحكومة المشيشي

التيار الديمقراطي يحسم في خصوص التصويت لحكومة المشيشي


السياسة في تونس  :أكد قيادي في حزب التيار الديمقراطي تمسكهم بموقف المجلس الوطني لحزب التيار الديمقراطي الموقف المتعلق بعدم منح الثقة لحكومة هشام المشيشي خلال الجلسة العامة بالبرلمان غدا الثلاثاء 1 سبتمبر 2020.


كما اعتبر العجبوني في تصريح لاذاعة Mosaique Fm أن حكومة هشام المشيشي تفتقد للرؤية واضحة و خطوط عريضة  للبرنامج والأولويات كما انتقد معايير اختيار الوزراء و أعضاء التركيبة الحكومية و بالخصوص  مع التخبط الواضح الذي حدث خلال تعيين بعض الأسماء وسيرهم الذاتية " وزير التجهيز و وزير الثقافة "  


كذلك أوضح أنّ حكومة هشام المشيشي غير قادرة على مواجهة التحديات القادمة كما أكد أن من مصلحة البلاد عدم إضاعة مزيد من الوقت و قال العجبوني يمكن للحكومة أن تمر لكن لن تدوم طويلا و بالتالي سنعود لعدم استقرار.


و أضاف العجبوني   الخلافات الواضحة بين قيس سعيد رئيس الجمهورية و هشام المشيشي رئيس الحكومة المكلف تجعلنا غير متفائلين بنجاح حكومة المشيشي  في الفترة القادمة.
يعني حزب التيار الديمقراطي لن يمنح الثقة لحكومة المشيشي و على الأغلب حركة الشعب كذلك في انتظار موقف حركة النهضة من الحكومة و الأحزاب الأخرى غدا الحسم في خصوص حكومة المشيشي هل ستمر ؟ 



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم