جريمة قتل داخل جامع في يوم جمعة و وفاة آخر من هول الصدمة


جريمة قتل داخل جامع في يوم جمعة و وفاة آخر من هول الصدمة

جريمة قتل داخل جامع في يوم جمعة و وفاة آخر من هول الصدمة

جرائم في تونس  : يحدث في تونس جريمة قتل في جامع. استنكرت وزارة الشؤون الدينيّة هذه الحادثة التي وقعت في ولاية صفاقس بالتحديد في جامع أولاد بوسمير بمعتمدية جبنيانة وكان ضحيّتها أحد المصلّين أمس24 جويلية 2020 بعد الاعتداء عليه في رحابه الطاهرة " الميضة "بفظاعة متناهية لا توصف مما أدى الى وفاته متأثرا بجراحه بعد أن تم نقله إلى مستشفى جبنيانة أين فارق الحياة رحمه الله لا اعتبار لقدسية المكان و لا اليوم يوم جمعة يوم العبادة ...




كما أشارت وزارة الشؤون الدينية الى إصابة القائم بشأن الجامع بأزمة قلبيّة مساء نفس اليوم توفي إثرها ببيته بعد صلاة العصر و على الأرجح  في علاقة بالجريمة المرتكبة قبل ساعات رحمه الله .


وشدّدت الوزارة على ضرورة أن تكون بيوت الله آمنة تقام فيها شعائره في طمأنينة و سكينة و سلام معلنة تضامنها المطلق مع إطاراتها المسجديّة ضدّ كل من ينال منهم معنويا أو ماديا .


كما أكّدت التزامها بمتابعة الحادثة في ظل ما ستُثبته الأبحاث وما ستُقرّره الجهات القضائية المتعهّدة . كل يوم نسمع عن جريمة قتل بشعة و شنيعة في تونس الى أين نحن ذاهبون جريمة اليوم غريبة و عجيبة لا يقبلها عقل في بيوت الله اعتداءات و قتل ؟



0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم