خطأ على فايسبوك ينتهي بزواج بين بريطانية وشاب تونسي


خطأ على فايسبوك ينتهي بزواج بين بريطانية وشاب تونسي


خطأ على فايسبوك ينتهي بزواج بين بريطانية وشاب تونسي




علاقة حب تكللت بالزواج بين جدة بريطانية وشاب تونسي. بعدما أرسلت الجدة البريطانية طلب صداقة له على وجه الخطأ على فيسبوك ظناً منها أنه شخص آخر تعرفه أثناء تصفحها موقع فيسبوك. أرسلت إيزابيل ديل 62 سنة رسالة إلى رجل كانت قد تعرفت عليه في المطار أثناء عودتها من إجازتها في تونس العام الماضي لكن انتهى بها الأمر بالزواج من رجل آخر لا تعرفه يحمل نفس الاسم لا يتجاوز عمره 26 سنة.

وبعد أشهر من الدردشة عبر الإنترنت فايسبوك  ومكالمات الفيديو. التقت إيزابيل بالشاب بيرم وعقدا قرانهما في تونس في شهر جانفي من هذا العام بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور أونلاين"  Mirror Online  البريطانية .

وقالت البريطانية إيزابيل التي فقدت 3 أزواج بسبب المرض : لست قلقة أبداً بسبب فجوة العمر لكبيرة بيني وبين بيرم 62-26 سنة. لقد قرأت قصصاً عن نساء مررن بتجارب شبيهة و مماثلة. لم أعتقد أبداً بأنني سأكون في هذا الموقف. لم يطلب بيرم مني المال أو أي شيء آخر.

وأضافت قائلتن: بعد أشهر من الدردشة والمكالمات المطولة طلب مني بيرم الزواج. ظننت بأنه يمزح إلا أنه أصر على ذلك وأرسل لي صورة لصندوق يحتوي على العديد من الخواتم لأختار منها سافرت إلى تونس والتقيت بوالديه. كانت الشموع في كل مكان من المنزل، واقترح علي الزواج في هذا الجو الرومنسي المميز.
و بالرغم  من التحذيرات من بعض أقربائها من الزواج إلا أن ابنة إيزابيل إيما البالغة من العمر37 عاما سنة شجعت والدتها ايزابيل على الزواج و  الإقدام على هذه الخطوة لأنها كانت تعلم بأنها بحاجة لبعض الحب في حياتها المستقبلية.

يذكر بأن إيزابيل عادت إلى منزلها في بريطانية بعد أسبوعين من زواجها ويأمل زوجها بيرم أن يلحق بها بتأشيرة زوجية بمجرد رفع القيود عن السفر...


محمد أمين داود
محمد أمين داود
تعليقات